مما لاشك فيه أن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، ومقدم برنامج "حارس الأهلي" على شاشة قناة الأهلي، واحد من أبرز الإعلاميين الرياضيين في مصر على مدار السنوات السابقة، ويستعرض لكم "الفجر الرياضي" مسيرة أحمد شوبير الإعلامية، والتي تضمنت العمل في العديد من القنوات الفضائية. 
عاد الإعلامي أحمد شوبير للظهور مجددا على شاشة التليفزيون، هذه المرة من خلال قناة النادي الأهلي الفضائية بعد إعادة هيكلتها.

في أولى حلقات برنامجه، صرح شوبير: "قناة الأهلي هي شاشة الفرح، والأهلي هو النادي الأكبر في مصر وإفريقيا".

مسيرة أحمد شوبير الإعلامية

انطلقت مسيرة أحمد شوبير الإعلامية بعد اعتزاله كرة القدم، حيث بدأ في التلفزيون المصري بتقديم استوديو تحليلي لمباريات الدوري على القناة السادسة. ثم انتقل إلى قناة دريم، حيث قدم برنامجي "الكرة مع دريم" و"الرياضة اليوم".

عودة إلى التلفزيون المصري

عاد شوبير مرة أخرى إلى التلفزيون المصري عبر القناة الثانية، حيث قدم برنامج "الكرة في بيتك"، قبل أن ينتقل إلى قناة الحياة من خلال برنامج "الملاعب اليوم".

أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة العمل في القنوات الرياضية الخاصة

توالت محطات شوبير في القنوات الرياضية، حيث قدم برنامج "الملعب" على قناة مودرن سبورت، ثم انتقل إلى قناة CBC 2 بنفس البرنامج، قبل أن يظهر على قنوات صدى البلد مع برنامجه "مع شوبير".

محطة أون تايم سبورت

كانت محطته الأخيرة على قناة أون تايم سبورت، حيث قدم برنامج "الكرة مع شوبير" إلى جانب الاستوديو التحليلي للمباريات تحت مسمى "ملعب أون تايم"، بالإضافة إلى برنامجه الإذاعي على إذاعة أون تايم سبورت في الصباح.

الانتقال إلى قناة الأهلي

بعد مغادرته أون تايم سبورت، يعود أحمد شوبير مجددًا ليطل على جمهوره من خلال قناة الأهلي عبر برنامج "حارس الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد شوبير الإعلام الرياضي الأهلي ومنتخب مصر الاعلامي احمد شوبير الزمالك في السوبر السوبر المصري الفجر الرياضي النادى الاهلى القنوات الفضائية حارس مرمى النادي الاهلي حارس الأهلي قناة النادي الاهلي قناة النادي مودرن سبورت منتخب مصر أون تایم سبورت قناة الأهلی إلى قناة

إقرأ أيضاً:

انطلاق "معرض صنع في مصر" بجامعة عين شمس .. اليوم

ينظم اليوم، قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة "معرض صنع في مصر"، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس، الدكتورة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف اللواء حسام الشربيني أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك بالحرم الرئيسى أمام كلية العلوم  فى الفترة من ٧ إلى ١٧ أكتوبر الجارى. 

 

يأتى ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعى لجامعة عين شمس فى دعم الصناعات الوطنية.

وأوضحت جامعة عين شمس ، أن المعرض يضم ثلاثين شركة مصرية بهدف دعم الصناعة الوطنية وخلق أسواق جديدة  أكثر انتشاراً بين الشباب للمنتج المصري المتميز والذي لا يقل جودة عن المنتجات العالمية.

تعزيز التواصل والتفاعل

وفي إطار حرص كلية الإعلام على تعزيز التواصل والتفاعل مع طلابها، نظمت الكلية يومًا تعريفيًا للطلاب الجدد للعام الدراسي 2024/2025، للترحيب بهم والتعريف بالكلية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس.
افتتح الحفل الدكتورة. هبة شاهين عميدة الكلية وأ.د. سلوى سليمان وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب.

في كلمتها، رحبت أ.د. هبة شاهين بالطلاب الجدد، مستعرضة لهم نشأة كلية الإعلام التي تعد امتداداً لقسم علوم الاتصال بكلية الآداب، وأشارت إلى أن الكلية تجمع بين الحداثة في برامجها والعراقة فى انبثاقها من قسم علوم الاتصال بكلية الآداب، وتفخر بوجود نخبة مميزة من أعضاء هيئة التدريس.

وأكدت أن جامعة عين شمس، بكونها إحدى الجامعات العريقة ذات التصنيف الدولي المرموق، توفر مستقبلاً أفضل لطلابها، معربة عن فخرها بالانتماء إلى هذه المؤسسة التعليمية.

وأضافت أن الكلية، منذ أن كانت قسماً للإعلام وحتى أصبحت كلية متخصصة، تعمل بجد واجتهاد لتخريج طلاب ذوي كفاءة وخبرة مؤهلين لسوق العمل وتضعهم في مصاف خريجي الجامعات العالمية.

وأوضحت أن الكلية تحظى بدعم دائم من إدارة الجامعة، ما يساعدها فى تحقيق أعلى مستويات الجودة. ونصحت الطلاب بالاستمتاع بسنوات الدراسة والتفوق، وبناء شخصيتهم والمساهمة في رفع اسم الكلية والجامعة.

وأشارت إلى أن كلية الإعلام تسعى  إلى تعزيز مفهوم الجودة والإبداع والابتكار، وتخريج طلاب مميزين يتمتعون بجميع سبل التعلم المتاحة.
بالإضافة إلى توفير تدريب مهنى متميز لطلابها يربطهم بسوق العمل بشكل متميز، كما أكدت سعى الكلية إلى إعداد جيل من الإعلاميين القادرين على مواجهة تحديات المستقبل، والعمل على تقديم محتوى إعلامي هادف ومسؤول.

واختتمت كلمتها بتشجيع الطلاب على بذل الجهد والتفوق الأكاديمي والعملى، مؤكدة دعمها الكامل لهم تحت مظلة جامعة عين شمس العريقة، وفى إطار البيئة المتكاملة من العلم، الثقافة، الفنون، والأنشطة التى توفرها كلية الإعلام لطلابها.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق "معرض صنع في مصر" بجامعة عين شمس .. اليوم
  • أحمد شوبير يكشف مصير فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر المصري
  • شوبير يكشف كواليس اجتماع كولر ورمضان.. وموقف الأهلي من الصفقات جديدة
  • مفاجآت بالجملة.. شوبير يعلن عن تفاصيل حلقته الأولى في قناة الأهلي
  • عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي
  • كواليس حفل خطوبة مصطفى شوبير.. من هي عروس حارس عرين الأهلي؟
  • إطلالات خطوبة مصطفى شوبير تخطف الأنظار.. من هي عروسة حارس الأهلي
  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة