اختتمت اللجنة السعودية للآيكيدو مشاركتها في أعمال القمة الدولية الرابعة عشرة للايكيدو في العاصمة اليابانية طوكيو للفترة من 30 سبتمبر الماضية إلى 5 أكتوبر الجاري بمشاركة أكثر من 88 ممثلا للاتحادات واللجان الايكيدو في العالم .

وقدمت اللجنة السعودية العديد من العروض التدريبية والمقترحات خلال الاجتماعات ومثل اللجنة السعودية للآيكيدو في هذا الحدث أربعة أعضاء تقدمهم رئيس اللجنة المهندس باسم زارع ونائبه المهندس عبد الله المطرفي وأحمد تركستاني وأسعد المدني.

وقدم رئيس اللجنة التأسيسية للاتحاد العربي للايكيدو المهندس باسم عبد الله زارع خلال اجتماع الجمعية العمومية ايجاز عن تطور رياضة الايكيدو في الدول العربية وتم مناقشة الية تطوير هذه الرياضة لكي يستفيد منها الجميع.

اقرأ أيضاًالرياضةماجد عبدالله وسامي الجابر في ندوة رياضية بـ “كتاب الرياض”

الجدير بالذكر ان القمة الدولية الرابعة عشرة للايكيدو شهدت انتخاب رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد الدولي للايكيدو وتم انتخاب السيدة يوكو أوكاموتو كرئيس والسيد آدم مانيكوفسكي كنائب الرئيس.

كما تم إقامة ندوة خاصة بتدريب الآيكيدو للناشئين شارك مسئول تدريب الناشئين لدى اللجنة السعودية للآيكيدو الأستاذ أحمد تركستاني ممثلاً للمجموعة الدول العربية لتدريب الناشئين

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية اللجنة السعودیة

إقرأ أيضاً:

الراعي: انتخاب رئيس للجمهورية يفوق كلّ اعتبار

ترأس البطريرك الكردينال مار بشاره بطرس الراعي، قداس اليوم الأحد في الديمان، حيث أكّد على أهمية انتخاب رئيس للجمهورية.


وقال الراعي ان "انتخاب الرئيس لا يتحمّل بعد اليوم أي تأخير، أيًّا تكن الأسباب، فانتخابه يفوق كلّ اعتبار"، مشيرا الى ان عدم انتخابه لمدّة سنتين كان بحدّ ذاته جرمًا من المجلس النيابيّ لأنّه أدّى إلى تفكّك أوصال الدولة في ظرف دقيق للغاية.

أضاف:" المطلوب من المسؤولين السياسيّين تناسي نقاط الخلاف، والتلاقي بروح المسؤوليّة التاريخيّة، والعمل بجديّة على انتخاب رئيس للجمهوريّة يحظى بالثقة الداخليّة والخارجيّة، فإنّ انتخابه أولويّة في هذه الظروف كي يبني الوحدة الوطنيّة الداخليّة".

مقالات مشابهة

  • “دبي للثقافة” تختتم مشاركتها في مؤتمر الاقتصاد الإبداعي بأوزباكستان
  • مكتبة الملك عبدالعزيز تختتم مشاركتها بمعرض الرياض للكتاب 2024 وسط نجاح لافت
  • الراعي: انتخاب رئيس للجمهورية يفوق كلّ اعتبار
  • "الدولية للفرانكوفونية": ارتفاع الدول الأعضاء بالمنظمة إلى 93 دولة وحكومة
  • كلية الملك فهد الأمنية تختتم مشاركتها في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية تختتم مشاركتها بملتقى معايرة أجهزة قياس الإشعاع الشمسي في الولايات المتحدة
  • أكسيوس: البيت الأبيض يحاول الاستفادة من الضربة الإسرائيلية ضد حزب الله للدفع باتجاه انتخاب رئيس لبناني جديد في الأيام المقبلة
  • وزير البترول يشارك في افتتاح القمة التاسعة عشرة للفرانكفونية بباريس
  • قيادي استقلالي: انتخاب مضيان في اللجنة التنفيذية انتحار سياسي لحزب الإستقلال