نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بإحدى المنصات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى من إدعاءات حول وجود رسائل بشأن الأوضاع داخل مراكز الإصلاح والتأهيل تتضمن الزعم بوجود إنتهاكات تجاه النزلاء وأسرهم خلال زيارتهم للسجناء  بتلك المراكز .

مصدر أمني ينفي تواصل إحدى ضباط الشرطة مع أحد المصريين بالخارج مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو المولد النبوي في قنا مصدر أمني: الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية استهدفت مسؤولين أمنيين بحزب الله مصدر أمني ينفي قطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.

. مصدر أمني يكشف الحقيقة مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط مصدر أمني: أجهزة الاتصالات المنفجرة اليوم اشتراها حزب الله قبل 5 أشهر مصدر أمني يكشف حقيقة رسالة بعض نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بتبرؤهم من الإخوان مصدر أمني: لا خسائر بشرية في حريق داخل مسجد الفاروق بالجيزة


وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لمحاولة التشكيك فى ما تشهده المنظومة العقابية من تطوير وتحديث لإثارة البلبلة ، بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام .. وأن كافة مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء وتُدار وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

مصدر مقرب من حزب الله ينفي لـCNN أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد

(CNN) -- أدى اغتيال إسرائيل للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، يوم الجمعة الماضي، إلى دفع الجماعة المدعومة من إيران إلى مزيد من العمل السري، ولم يتم تسمية خليفة له بعد، ولعل الأمر الأكثر غرابة هو أن الجنازة العلنية على الأقل لم تُجر بعد. 

ووفقاً للتقاليد الإسلامية، يجب دفن الميت في أقرب فرصة، عادة خلال 24 ساعة. وينطبق هذا بشكل خاص على المسلمين الذين يقتلون على يد دولة معادية. وأُثيرت أسئلة وظهرت تقارير صباح الجمعة تفيد بأن نصرالله دفن سرا.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفاخال الخطيرة
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر (8)
  • دموع وأحضان.. أقارب المفرج عنهم يستقبلوهم بمحيط مراكز الإصلاح.. صور
  • الداخلية تنفى وجود انتهاكات بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني ينفي ادعاءات حول وجود رسائل بشأن الأوضاع داخل مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بشأن مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مسئول بالفورسيزون يكشف حقيقة اندلاع حريق داخل الفندق بالقاهرة
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد
  • مصدر مقرب من حزب الله ينفي لـCNN أنباء دفن نصرالله سرًّا ويؤكد عدم اتخاذ قرار بعد