جريدة الوطن:
2024-10-06@22:47:19 GMT

معرض الفوركس 2024 ينطلق اليوم في دبي

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

معرض الفوركس 2024 ينطلق اليوم في دبي

 

 

 

تنطلق اليوم فعاليات معرض الفوركس 2024 في دبي بنسخته السابعة، في مركز دبي التجاري العالمي لمدة يومين بمشاركة أكثر من 200 عارض من جميع أنحاء العالم يستعرضون، أحدث الاتجاهات والتقنيات والفرص في مجال التجارة.

ويعد معرض فوركس دبي 2024 الحدث الأبرز لمجتمع التداول العالمي، حيث يوفر منصة لقادة الصناعة والمستثمرين للتواصل والتعلم واستكشاف أحدث الاتجاهات في التداول عبر الإنترنت، مع التركيز على الابتكار والتعليم والتواصل.

ويؤكد الحدث دور دبي الحيوي كمركز عالمي رائد في مجالات التكنولوجيا المالية والتداول عبر الإنترنت.

ويتضمن المعرض ندوات وورش عمل ومناقشات جماعية تغطي موضوعات حيوية مثل استراتيجيات التداول في الفوركس، وتحليل الأسواق، وإدارة المخاطر، والاتجاهات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية والأسواق المالية.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: إرتفاع إجمالي ودائع الصيرفة الإسلامية بالبنوك إلى 794 مليار دج

كشف وزير المالية لعزيز فايد، أن إجمالي ودائع الصيرفة الإسلامية لدى البنوك بلغت ما قيمته 794 مليار دج. إلى غاية 1 جوان الفارط. مبرزا أن مجال الصناعة المالية الإسلامية في الجزائر تطور بشكل إيجابي منذ تاريخ إطلاقه في 2020.

وقال وزير المالية خلال إشرافه على مراسم إفتتاح ورشة تكوينية مخصصة لإطارات القطاع البنكي حول تطوير المالية الإسلامية والتمكين الاقتصادي في الجزائر. أن إجمالي الودائع المحصلة من طرف البنوك الناشطة في مجال الصيرفة الإسلامية حاليا منذ إطلاق هذه التعاملات بلغ 794مليار دج. و قيمة التمويلات المقدمة للشركات تتجاوز 493 مليار دج. مشيرا إلى أن عدد البنوك التي تسوّق حاليا المنتجات الإسلامية هي 12 بنكا. منها 6 بنوك عمومية و 6 أخرى خاصة من خلال 858 نافذة ووكالة موزعة على المستوى الوطني. والتي فتحت 715.886 حساب بنكي وفق مبادئ الصيرفة الإسلامية.

واعتبر فايد، أن هذه الأرقام تمثل مدى التطوّر الإيجابي لمجال الصناعة المالية الإسلامية في الجزائر منذ إطلاقه في 2020. مذكرا أن البنوك تسوّق عدة منتجات إسلامية ابتكارية تتلاءم مع احتياجات الزبائن في مجالات عدة.

ولدى تطرقه إلى الأهمية المتزايدة للصناعة المالية الإسلامية, اكد السيد فايد على اهتمام وسعي السلطات العمومية لتعزيز الصيرفة الإسلامية باعتبارها الركيزة الأساسية التي يمكن من خلالها تحقيق مبدأ الشمول المالي. مضيفا أن وزارة المالية إختارت العمل مع المنظمات الدولية والعربية منها مجموعة البنك الإسلامي للتنمية التي تملك خبرة وكفاءة كبيرة في مجال الصيرفة الإسلامية”.

وفي نفس السياق أفاد فايد ان السلطات العمومية تعمل حاليا على دمج نشاط الصيرفة الإسلامية بمجال التكنولوجيات الرقمية. من أجل اقتراح حلول وخدمات مبتكرة في مجال النقديات الإسلامية, الى جانب تطوير التكافل وتطوير مجالالتجارة الخارجية في الصيرفة الإسلامية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: إرتفاع إجمالي ودائع الصيرفة الإسلامية بالبنوك إلى 794 مليار دج
  • مؤتمر الإمارات للأورام يسلط الضوء على أحدث علاجات السرطان
  • معرض الفوركس 2024 ينطلق غداً في دبي
  • تونس.. السباق الرئاسي ينطلق اليوم
  • كلنا دروع للوطن .. (د ر ع 2024) تجذب زوّار جناح وزارة الداخلية في معرض الصيد والصقور السعودي العالمي بملهم
  • لوحة “ص ق ر 2024” لمركبة “المرور السعودي” تلفت أنظار زوار جناح وزارة الداخلية المشارك في معرض الصقور والصيد السعودي العالمي
  • القطيف.. 80 خبيرًا يبحثون أحدث تطورات «طب الأسرة»
  • معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024
  • قرابة 50,600 زائر من جميع أنحاء العالم يتعرفون على أحدث تقنيات المستقبل المستدام خلال “ويتيكس” 2024