بوابة الوفد:
2024-10-06@22:50:52 GMT

ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم بنات الباشا

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

انتهى المخرج ماندو العدل من تصوير المشهد الأخير من فيلم بنات الباشا، الذي يشارك في بطولته زينة، أحمد مجدي، ميم الخشت، تارا عبود، وناهد السباعي.

وشارك ماندو العدل صورة لفريق عمل فيلم بنات الباشا اليوم الأحد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "الحمد لله، انتهينا من تصوير فيلم بنات الباشا.

. شكرا لكل الأقسام، أنتم فنانون ومحترمون، ومسرور جدا بالعمل مع جيجي، منى، نادية، ياسمين، نهال، نور، وفلك، أبطال الفيلم، سأفتقدكم كثيرا، وأتمنى أن ينال الفيلم إعجابكم".

فيلم بنات الباشا

ولم يحدد مخرج الفيلم ماندو العدل موعد طرح فيلم بنات الباشا بدور السينما، غير أنه من المتوقع أن يكون في موسم نهاية العام.

فيلم بنات الباشا مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم عددا من قضايا المرأة ومعاناتها بشكل اجتماعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم بنات الباشا ماندو العدل أحمد مجدي السينما ناهد السباعي محمد هشام عبية المخرج ماندو العدل سينما زينة فیلم بنات الباشا ماندو العدل

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. انتهاء أزمة عمر فايد مع بيرشوت البلجيكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي بيرشوت البلجيكي، بشكل رسمي، انضمام المدافع المصري الشاب عمر فايد إلى صفوف الفريق، بعد انتهاء أزمته الأخيرة.

وانتهت أزمة عمر فايد مع بيرشوت البلجيكي، ليعلن النادي ضمه بعد إنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بانتقاله. 

كان عمر فايد قد انتقل إلى بيرشوت على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادمًا من نادي فنربخشة التركي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أزمة عمر فايد مع بيرشوت البلجيكي

وكانت أزمة تصريح العمل قد حالت دون مشاركة عمر فايد مع فريقه الجديد بيرشوت منذ انضمامه، حيث اضطر النادي البلجيكي إلى الانتظار عدة أسابيع لحل هذه المشكلة.

وأكد بيرشوت في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس)، على نهاية هذه الأزمة، وأن فايد أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق.

رحلة عمر فايد الاحترافية

عمر فايد يبلغ من العمر حاليًا 21 عامًا، يلعب في مركز قلب الدفاع، انتقل إلى فنربخشة التركي في صيف عام 2023 قادمًا من المقاولون العرب.

وكان عمر فايد قضى الموسم الماضي معارًا إلى نادي نوفي بازار الصربي من فنربخشة، وقدم أداء مميزًا حيث خاض 21 مباراة في مختلف المسابقات. 

وعند عودته إلى فنربخشة، قرر النادي التركي إعارته مرة أخرى بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن هذه المرة إلى بيرشوت البلجيكي، بحثًا عن المزيد من الخبرة والتطور.

يذكر أن عمر فايد، شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وأسهم بشكل كبير في وصول الفراعنة إلى المربع الذهبي لأول مرة منذ 60 عامًا.

بيرشوت البلجيكي يضم ثلاثي عربي

يضم نادي بيرشوت، إلى جانب عمر فايد، لاعبين سعوديين آخرين هما: مروان الصحفي وفيصل الغامدي، واللذين انتقلا إلى الفريق البلجيكي على سبيل الإعارة من نادي اتحاد جدة السعودي.

ويشارك بيرشوت في دوري الدرجة الأولى البلجيكي "برو ليج"، تحت قيادة المدرب الهولندي ديريك كاوت، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي السابق.

مقالات مشابهة

  • عروسة البحر والملكة تحصدان ميداليات التوكيلات في بطولة المياه المفتوحة
  • ماندو العدل يعلن إنتهاء تصوير فيلم "بنات الباشا"
  • فركش.. ماندو العدل يعلن انتهاء تصوير فيلم «بنات الباشا» لـ زينة
  • كامل الباشا: اتسجنت سنتين.. واتمنعت من السفر 7 سنوات
  • صابرين تكشف أسرار «بنات الباشا»
  • «إعلام الأزهر بنات» تحتفل بتخريج الدفعة الأولى (صور)
  • «التهمة فلسطيني».. حكاية معاناة الفنان كامل الباشا في سجون الاحتلال الإسرائيلي
  • رسميًا.. انتهاء أزمة عمر فايد مع بيرشوت البلجيكي
  • كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية