كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الاجتماع الذي عُقد مؤخرا بين محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وفي حديثه عبر قناة "الأهلي"، أوضح شوبير أن محمد رمضان قال لكولر: "نحن مستعدون لدعم الفريق بأي صفقات تحتاجها، فقط أخبرنا باللاعبين الذين تود التعاقد معهم وسنسعى لإتمام الصفقات في الوقت المناسب للنادي".

كما أشار شوبير إلى أن الأهلي أبرم حتى الآن أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع المغربي يحيى عطية الله من سوتشي الروسي، ويوسف أيمن من الدحيل القطري، والمغربي أشرف داري من برست الفرنسي، بالإضافة إلى عمر الساعي من الإسماعيلي.

وفيما يتعلق بالتحقيق مع اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى سيراميكا كليوباترا، أضاف شوبير: "تم الاستماع إلى أقوال قندوسي وأمير توفيق في القضية المتعلقة بالتصريحات، وسيرفع التقرير إلى محمد رمضان ولجنة التخطيط لاتخاذ القرار المناسب".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)

أثارت توصية محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، بشأن الصفقات الجديدة، غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال اجتماع الثنائي مساء أمس.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد رمضان طلب من كولر ضم ثنائي جديد في خط الهجوم قبل غلق باب القيد الصيفي إلا أن الأمر أثار غضب كولر وطلب تأجيل الحديث في هذا الأمر إلى وقت آخر.

أسباب غضب كولر من توصية محمد رمضان

وجاء غضب المدير الفني السويسري من توصية محمد رمضان، بسبب اجتماع كولر مع لجنة تخطيط الكرة بقيادة مختار مختار في وقت سابق، وخلال الجلسة جرى الاستقرار على تأجيل ملف ضم لاعبين محليين في الميركاتو الصيفي.

ويرفض كولر ضم لاعبين محليين في ظل عدم قناعته بالأسماء المطروحة، إذ صمم المدرب السويسري على التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد وهو ما رفضته إدارة النادي وتمسكت بضم لاعبين محليين.

ومن المقرر أن يعقد محمد رمضان جلسة جديدة مع مارسيل كولر خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل عرض اللاعبين المتاحين ويأتي على رأسهم ثنائي نادي زد عبد الرحمن البانوبي ومصطفى زيكو، بجانب أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي.

محمد رمضان يظهر في تدريبات الأهلي للمرة الأولىوظهر محمد رمضان في تدريبات النادي الأهلي لأول مرة، أمس السبت، في حضور محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، إذ حرص الثنائي على الاجتماع بمارسيل كولر، ومن ثم اجتمعوا مع اللاعبين للتحدث عن أهمية المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يكشف خطة الأهلي للتعاقد مع صفقات جديدة قبل نهاية الميركاتو
  • محمد رمضان يكشف حقيقة معاقبة إمام عاشور وموقف معلول.. وطلب عاجل قبل السوبر
  • كواليس جلسة الخطيب ورمضان مع لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. توصية محمد رمضان تفجر غضب كولر في الأهلي (خاص)
  • محمد رمضان يشعل ملف الصفقات في الأهلي
  • كواليس اجتماع محمد رمضان «الأول» مع كولر بحضور الخطيب.. وماذا جرى في لقاء المدرب مع إمام عاشور
  • محمد رمضان يفتح ملف صفقات الأهلي مع كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يخطر كولر بـ3 قرارات جديدة لإدارة الأهلي (خاص)
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك