الجزيرة:
2024-10-06@22:48:57 GMT

آخرهم كارفخال.. 8 ضحايا للرباط الصليبي في ريال مدريد

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

آخرهم كارفخال.. 8 ضحايا للرباط الصليبي في ريال مدريد

تعرض المدافع داني كرفخال لإصابة في الرباط الصليبي خلال مباراة ريال مدريد ضد فياريال، أمس السبت، بالدوري الإسباني، لينضم إلى قائمة طويلة من زملائه، الذين أبعدتهم الإصابة نفسها عن الملاعب.

وفي بيان رسمي، أكد ريال مدريد أن كارفاخال "تم تشخيصه بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في وتر الركبة في ساقه اليمنى".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2سر شعار فرقة موسيقية على قميص يرتديه برشلونة في مواجهة ريال مدريدlist 2 of 2شاهد.. صراخ كاربخال في البرنابيو يتردد صداه بمدريدend of list

وشهدت اللحظات الختامية من اللقاء احتكاكا بين كارفاخال ويريمي بينو لاعب فياريال، وسقط نجم الميرنغي على الأرض، بعد أن عجز عن الوقوف على قدميه، وظل يصرخ بصوتٍ عالٍ من فرط الألم.

وقال كارفاخال في رسالته الحزينة "تم التأكد من تعرضي لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، وسأخضع لعملية جراحية، وسأبقى بعيدا عن ملاعب كرة القدم لعدة شهور".

وإصابة كرفخال ليست الأولى، حيث تعرض 8 لاعبين في صفوف النادي الملكي للإصابة نفسها خلال الـ13 شهر الماضية.

وخلال الموسم الماضي، تعرض 3 من نجوم الميرنغي للإصابة بالرباط الصليبي، كان أولهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، خلال الاستعداد لمباراة أتلتيك بيلباو في افتتاح الموسم الماضي.

بدوره، أصيب النمساوي دافيد ألابا، بقطع في الرباط الصليبي أيضا خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي.

There’s been 9 unfortunate ACL injuries in the last 13 months at Real Madrid ???? pic.twitter.com/KcX6YxbpQW

— All Sportz ????⚽ (@Allsportztv) October 6, 2024

فيما يلي قائمة لاعبي ريال مدريد الذين تعرضوا لإصابة في الرباط الصليبي: الحارس تيبو كورتوا إيدير ميليتاو دافيد ألابا سيزار بالاسيوس داني ميسونيرو خوان مارتينيز كارولين وير (فريق السيدات) كارلا كاماتشـو (فريق السيدات)

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني فی الرباط الصلیبی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

رغم إصابته بالصليبي.. ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، تجديد عقد نجمه داني كارفاخال، لمدة موسمين، وذلك بعد إعلان إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه لنهاية الموسم.

قال ريال مدريد في بيان رسمي: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه كما هو مخطط له، اتفق مع كارفاخال على تمديد عقده حتى 30 يونيو (حزيران) 2026.

بيان رسمي: تجديد عقد كارفاخال.#ريال_مدريد

— ريال مدريد (@realmadridarab) October 6, 2024

وأضاف: "وصل كارفاخال إلى ريال مدريد في 2002، عندما كان عمره 10 أعوام فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب، وفي 12 مايو (أيار) 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، من خلال وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك ألفريدو دي ستيفانو، ومنذ 2013 كان جزءاً من الفريق الأول، وفي مواسمه الـ12 التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية".

مدافع ريال مدريد يخضع لجراحة - موقع 24أكد مدافع ريال مدريد داني كارفخال أنه سيخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي خلال فوز فريقه 2-0 على فياريال في الدوري الإسباني أمس السبت.

واختتم ريال مدريد بيانه: "يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه ويتمنى له الشفاء العاجل، حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن".

إصابة كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي - موقع 24تلقى ريال مدريد ضربة موجعة عقب إصابة أحد أهم لاعبيه وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

 

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفاخال الخطيرة
  • ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد كارفخال بعد إصابته بالصليبي
  • رغم إصابته بالصليبي.. ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • فيديو.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يعلن تطورات إصابة كارفاخال
  • خطيرة وتتطلب جراحة.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • أول تعليق من كارفخال بعد تعرضه لإصابة قوية مع ريال مدريد