يصل غدا الإثنين إلى القاهره النيجيري أوفى ايجاريا لاعب ليفربول ورينجز السابق لإجراء الكشف الطبي بناءا على طلب من البرتغالى جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومن المقرر فى حال نجاح الاختبار الطبي سيشارك اللاعب في التدريبات واللقاءات الوديه التى سيلعبها الأبيض قبل السفر إلى الإمارات العربيه المتحده للعب بطولة السوبر المصري حيث يلتقي الفريق مع بيراميدز يوم ٢٠ أكتوبر الجاري.

إيجاريا صاحب يبلغ من العمر 26 عامًا وبدأ مسيرته في ناشئين أرسنال، ثم أنتقل لأكاديمية ليفربول، وتم تصعيده للفريق الأول عام 2016 تحت قيادة يورجن كلوب، وشارك في 8 لقاءات بقميص الفريق الأول.

وخاض إيجاريا عدة تجارب مع أندية سندرلاند، رينجرز الإسكتلندي وريدينج، قبل أن ينتقل للأخير بصفة نهائية في 2020، وانتهى ارتباطه بالفريق الإنجليزي في شهر يناير الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكشف الطبى جوميز بنادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل

اشتعلت أزمة جديدة بين مسئولي نادي الزمالك وجوزيه جوميز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بسبب موقف نجم الفارس الأبيض من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل 

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك أزمة بين مسئولي نادي الزمالك والبرتغالي جوزيه جوميز، بسبب مصير سيف فاروق جعفر مع الفريق ".

وأضاف:" جوزيه جوميز يرغب في رحيل سيف جعفر عن نادي الزمالك، على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة حقيقية للمشاركة في المباريات؛ واكتساب خبرات جديدة".

لغياب جوميز.. أندري بيكي وأحمد مجدي يقودان مران الزمالك بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك

وأشار:" على الجانب الآخر، يود مسئولي نادي الزمالك استمرار سيف جعفر في صفوف الفريق، والحصول على فرصة للمشاركة".

واستكمل كريم رمزي:" سيف جعفر أخبر إدارة نادي الزمالك أنه يرغب في الحصول على فرصة، من أجل إثبات نفسه، كما أخبر النادي أنه حال الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، سيرحل بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة ".

واختتم:" مسئولي نادي الزمالك يحاولون إقناع جوزيه جوميز، أن يستمر سيف جعفر في صفوف الفريق؛ وأن يحصل على فرصة للمشاركة في المباريات ".

مقالات مشابهة

  • شروط الزمالك لضم الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق
  • تصعيد حارس من قطاع ناشئي الزمالك للفريق الأول فى مران اليوم
  • أزمة بين جوميز ومسئولي الزمالك بسبب موقف نجم الفريق من الرحيل
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • سفير مصر في كوت ديفوار يستقبل الفريق الطبي المصري
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الغرياني يشن هجومًا لاذعًا على الفريق الحداد ويتهم اللواء 444 بخطف مدير إدارة الامداد الطبي