يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي خلال مشاركته في بطولة السوبر المصري، المقررة إقامته في الإمارات يومي 20 و24 أكتوبر الجاري.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس، ويختبر المدرب السويسري عددا من اللاعبين لإجراء تغييرات في تشكيل الفريق بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

تغييرات في تشكيل الأهلي بالسوبر المصري

وعلم «الوطن سبورت» أن مارسيل كولر يرغب في إجراء 3 تغييرات بتشكيل الأهلي أولها استبعاد محمد هاني للإصابة في الركبة، بجانب استبعاد ياسر إبراهيم من مركز قلب الدفاع.

ويفاضل كولر بين استبعاد أكرم توفيق أو مروان عطية من التشكيل الأساسي في مباراتي السوبر المصري في ظل تراجع مستوى لاعبي خط الوسط بالمباراة الأخيرة.

ويشارك عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، بينما يشارك المغربي الدولي أشرف داري بدلا من ياسر إبراهيم، على أن يدخل عمر الساعي حسابات الجهاز الفني في وسط الملعب بعد تألقه مؤخرًا في تدريبات الفريق.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبرويستعد فريق الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقررة إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، إذ يستهل الفريق الأحمر مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السوبر المصری تشکیل الأهلی

إقرأ أيضاً:

استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لـ7 أيام بعد خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

ويغيب 8 لاعبين عن تدريبات النادي الأهلي الجماعية اليوم وهم الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بجانب الخماسي محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

الأهلي يستعد للسوبر المحلي وكولر يطلب مباراتين وديتين

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في مباراة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ملعب استاد محمد بن زايد.

ويلعب النادي الأهلي - في حالة فوزه على سيراميكا - ثاني مبارياته في شهر أكتوبر يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يواجه الخاسر منهما حال خسارته أمام سيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • طلب عاجل من الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري
  • مران الأهلي يشهد غياب 9 لاعبين قبل السوبر المصري
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات
  • غياب 8 لاعبين عن تدريبات الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك