موقع 24:
2024-10-06@21:31:11 GMT

سعود عبدالحميد يغيب عن تعادل روما أمام مونزا

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

سعود عبدالحميد يغيب عن تعادل روما أمام مونزا

عاد روما لفقدان النقاط في الدوري الإيطالي بتعادله إيجابياً 1-1 أمام مضيفه مونزا، اليوم الأحد، ضمن الجولة السابعة.

جاء هدفا المباراة التي احتضنها ملعب يو باور ستاديوم في شوطها الثاني، وافتتح روما باب التسجيل في الدقيقة 61 عن طريق المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك، بينما سجل المهاجم البرتغالي داني موتا هدف التعادل لأصحاب الضيافة بعدها بتسع دقائق فقط.

يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويواصل نزيف النقاط - موقع 24عاد يوفنتوس لنزيف النقاط ببطولة الدوري الإيطالي، بعدما فرط في فوز كان في متناوله، ليسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه كالياري، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة.

وعاد "الغيالوروسي" لفقدان النقاط بعد استفاقة دامت لمباراتين فقط بانتصارين، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز التاسع، بينما يقبع مونزا في المرتبة قبل الأخيرة بـ4 نقاط. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روما مونزا سعود عبدالحميد نادي روما مونزا

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يقع في فخ التعادل مع كالياري بالدوري الإيطالي

عاد يوفنتوس لنزيف النقاط ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما فرط في فوز كان في متناوله، ليسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه كالياري، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة للمسابقة.

وعلى ملعب (أليانز ستاديوم)، بادر الصربي دوشان فلاهوفيتش بالتسجيل لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، غير أن الروماني رازافان مارين منح التعادل لكالياري في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وأنهى يوفنتوس اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

وكانت جماهير يوفنتوس تأمل في مواصلة ناديها صحوته في المسابقة وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعد فوزه على جنوه في المرحلة الماضية، والذي جاء بعد تعادله في مبارياته الثلاث السابقة.

وأصبح في جعبة يوفنتوس، الذي حقق 3 انتصارات فقط في البطولة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات، 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد كالياري، الذي تجنب الخسارة للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتا.

مقالات مشابهة

  • روما يتعادل أمام مونزا
  • كالياري يحرم يوفنتوس من استعادة «الوصافة»!
  • يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويواصل نزيف النقاط
  • يوفنتوس يقع في فخ التعادل مع كالياري بالدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام كالياري في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يتقدم على كالياري بهدف “ دوشان” في الشوط الأول
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة كالياري بالدوري الإيطالي
  • المنتشري: سعود عبدالحميد سيبدأ المشاركة بالتدريج مع روما .. فيديو
  • بمشاركة سعود عبدالحميد.. روما يسقط في فخ إلفسبورج