واصل اتحاد طنجة عروضه القوية هذا الموسم، عقب تعادله بهدف لمثله مع الجيش الملكي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل اتحاد طنجة المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب علي الحراق، واضعا فريقه في المقدمة مبكرا، ومجبرا الجيش الملكي على الاندفاع بأكبر عدد من اللاعبين، بغية إدراك التعادل، ومن تم البحث عن هدف الانتصار، في لقاء لعب أمام مدرجات فارغة، في ظل لعنة « الويكلو » التي أصابت جل مواجهات البطولة الاحترافية هذا الموسم.

وحاول الفريق العسكري إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، بشتى الطرق الممكنة، للعودة في أجواء اللقاء، إلا أن التصديات الجيدة للحارس الشاب ريان أزواغ، حالت دون تحقيق المراد، ناهيك عن الوقوف الجيد لرفاقه في الدفاع، في الوقت الذي واصل لاعبو اتحاد طنجة مناوراتهم، أملا في زيارة الشباك للمرة الثانية، دون تمكنهم من تحقيق مبتغاهم، لتنتهي بذلك الجولة الأولى بتقدم فارس البوغاز بهدف نظيف.

وكثف الجيش الملكي من هجماته خلال أطوار الجولة الثانية، سعيا منه لإدراك التعادل، ومن تم محاولة إضافة الهدف الثاني، لتحقيق الانتصار والعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، إلا أن كل محاولاته باء بالفشل، جراء غياب النجاعة الهجومية، فيما اعتمد لاعبو اتحاد طنجة على الهجمات المرتدة، لعلها تهدي لهم هدفا ضد مجريات اللعب، يحسمون به اللقاء لصالحهم، تجنبا لأية مفاجآت من الخصم مع مرور الدقائق.

وبعد العديد من المحاولات الفاشلة، تمكن الجيش الملكي من إدراك التعادل عن طريق اللاعب أنس باش في الدقيقة 82، بتسديدة قوية، لم تترك أية فرصة للحارس الشاب ريان للتصدي، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، حيث حاولا معا الوصول إلى الشباك للمرة الثانية، دون أن يتمكنا من تحقيق مرادهما، لينتهي بذلك اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

ورفع اتحاد طنجة رصيده إلى تسع نقاط في صدارة البطولة الاحترافية، بفارق الأهداف عن الاتحاد الرياضي التوركي الوصيف، والرجاء الرياضي الثالث، فيما وصل رصيد الجيش الملكي إلى النقطة الثامنة في المركز الرابع، بنفس عدد نقاط الوداد الرياضي الخامس والوداد الرياضي السادس.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الجيش الملكي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية الجيش الملكي البطولة الاحترافیة الجیش الملکی اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

"أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر

أعلن اتحاد الإمارات للجودو، أنه سينظم تحت رعاية نائب حاكم أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو، التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للعبة، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد الاتحاد أن البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها النقدية 154 ألف دولار، ستنطلق صباح يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر (تشرين الأول)، وتستمر 3 أيام، في صالة "مبادلة أرينا"، بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وبمشاركة نوعية مميزة من أبطال الجودو المصنفين عالمياً.

وتجري قرعة المنافسات الخميس المقبل بفندق جراند ميلينيوم في أبوظبي، عبر تقنية الاتصال المرئي، وبحضور وفد من الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات للجودو.

وقال سفير الاتحاد الدولي للجودو للصداقة والسلام والإنسانية، رئيس اتحاد الإمارات للجودو رئيس اللجنة العليا المنظمة محمد بن ثعلوب الدرعي، إن النزالات ستقام في 7 أوزان مختلفة للرجال ومثلها للسيدات، وستشهد توزيع 56 ميدالية ملونة منها 14 ذهبية، و14 فضية، و28 برونزية لأصحاب المركزين الثالث والرابع في كل وزن.

وأضاف أن باب الاشتراك في البطولة سيظل مفتوحاً من خلال موقع الاتحاد الدولي حتى موعد إجراء القرعة.
 

مقالات مشابهة

  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. الدفاع الحسني الجديدي ينهزم أمام ضيفه أولمبيك آسفي (1-2)
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. حسنية أكادير يتعادل مع ضيفه الوداد (1-1)
  • "أبوظبي جراند سلام للجودو" تنطلق 11 أكتوبر
  • أولمبي الشلف يفرض التعادل على مولودية وهران
  • "فيفا" يشرف على تدريب مخصص للإدارة العليا لفرق البطولة الاحترافية في قسمها الأول
  • البطولة الاحترافية (الدورة 5).. اتحاد تواركة يفوز على ضيفه المغرب التطواني (1-0)
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة
  • مبابي يعد لاعبي الملكي بتسجيل 50 هدفاً في هذا الموسم
  • توتنهام يواصل عروضه القوية.. والكعبي يتألق