زيارات الشيف بوراك التركي إلى القاهرة لم تعد تقتصر على العام والآخر، فهو دائمًا ما يعبر عن حبه لمصر وآثارها وحضارتها، وينشر صورًا متنوعة ترصد زياراته، واليوم أعلن بوراك عن افتتاح أول مطعم له في مصر ضمن سلسلة مطاعمه العالمية.

الشيف بوراك يفتتح أول مطعم له في مصر 

ونشر الشيف بوراك مقطع فيديو له، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يعلن من خلاله افتتاح الفرع الجديد لسلسلة مطاعمه العالمية: «السلام عليكم.

. مرحبًا أنا الشيف بوراك، إحنا بنفتتح أكبر مطعم لـ بوراك جديد في مصر، في القاهرة الجديدة التجمع الخامس، مستنينكم وأهلًا وسهلًا بيكم في نوفمبر القادم وهنستناكم إن شاء الله.. أنا بحب مصر كتير، معلقًا: من قلب إسطنبول للقاهرة».

مكان افتتاح مطعم الشيف بوراك في مصر

ومن المقرر أن يفتتح، الشيف التركي بوراك، أول مطعم له في مصر ضمن سلسلة مطاعمه حول العالم، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، في نوفمبر المقبل.

View this post on Instagram

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

زيارة الشيف بوراك الأخيرة لمصر 

يذكر أن الشيف بوراك زار مصر في يوليو الماضي، وظهر بساحات مسجد محمد علي الكبير، إذ نشر مقطع فيديو له، وهو يقول: «أين تعتقدون أنا الآن»، مع مقطع صوتي للشيف عبير الصغير، والتي تحدثت فيه بلهجتها المعروفة لتقول جملتها الأشهر على الإطلاق «come to egypt». 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشيف بوراك مطعم الشيف بوراك الشيف التركي بوراك الشیف بوراک

إقرأ أيضاً:

مدير مديرية أوقاف القاهرة يفتتح دورة المواريث بمسجد النور بالعباسية

افتتح الدكتور خالد صلاح الدين مدير مديرية أوقاف القاهرة دورة المواريث للأئمة والواعظات بمسجد النور بالعباسية، في إطار صناعة إمام وواعظة متعدد الروافد الثقافية، ليواكب عصره وينفع الله تعالى به مصره.
حاضر في هذه الدورة الدكتور هشام الكامل إمام وخطيب مسجد الظاهر بيبرس، والشيخ محمد مبروك الشيلاني إمام وخطيب بالشئون المعنوية، بحضور الدكتور سعيد حامد مبروك مدير الدعوة.
وقد أكدوا خلال الدورة على أهمية علم المواريث، وأنه من العلوم الضرورية التي ينبغي أن يتسلح بها الداعية والواعظة، وأن أحكام المواريث وأنصبتها الشرعية التي حددها القرآن الكريم وفصلها تفصيلا وبينها بيانًا لا إجمال فيه، وأجمع عليها أهل العلم على مدار تاريخنا الإسلامي الذي يزيد على ألف وأربعمائة عام من العمل والتطبيق واستقر عليها عمل الأمة هي من باب الثوابت التي لا تتغير بتغير الزمان، وقد ذكر الفقهاء والعلماء في شأن توزيع هذه الأنصبة الشرعية وبيان حكمها ما لا لَبْس فيه، وسار عليها الصحابة والتابعون والعلماء والفقهاء عبر هذا التاريخ الطويل للأمة.

مقالات مشابهة

  • مطعم الحبايب ليس الأخير.. مهنة الطباخ "الشيف" مادة دسمة في الأعمال الفنية
  • ضمن خطته للانتشار في المحافظات.. بنك عدن للتمويل الأصغر يفتتح فرعه الجديد في المكلا
  • افتتاح مطعم كلية الزهراء للبنات بعد تجديده
  • الشيف بوراك يعلن مكان وموعد افتتاح مطعمه في مصر
  • «القاهرة الإخبارية»: تأجيل الدراسة في لبنان إلى 4 نوفمبر
  • وزير الصناعة يفتتح مشروع إنتاج منظومات الري بالرش المحوري
  • النني يفتتح أهدافه مع الجزيرة في اكتساح دبا الحصن بسداسية.. فيديو
  • مدير مديرية أوقاف القاهرة يفتتح دورة المواريث بمسجد النور بالعباسية
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله