بوابة الوفد:
2024-10-06@20:33:22 GMT

إطلاق جهازي Mac mini وiPad mini الجديدين أول نوفمبر

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

يبدو أن شركة Apple لديها مجموعة من الإعلانات المتعلقة بالأجهزة في انتظارنا هذا الخريف.

 في نشرة Power On الإخبارية هذا الأسبوع، أفاد مارك جورمان من بلومبرج أن Apple تستعد للإعلان عن طرازات MacBook Pro الجديدة، وجهاز Mac mini المعاد تصميمه، وجهاز iMac M4 وجهاز iPad mini الجديد قبل نهاية الشهر، وتستهدف تاريخ إصدار الأول من نوفمبر لـ "بعض" هذه المنتجات على الأقل.

وفقًا لجورمان، من المرجح أن نرى جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة منخفض وعالي الجودة، وكلاهما مزود بشرائح M4. سيكون هناك أيضًا جهاز MacBook Pro عالي الجودة مقاس 16 بوصة. 

أما بالنسبة لجهاز Mac mini، فقد أفاد جورمان سابقًا أن جهاز Mac mini M4 القادم قد يكون صغيرًا مقارنة بسابقاته، مع حجم صندوق Apple TV تقريبًا. قد يعني تقليص الحجم أيضًا أنه سيتخلى عن منافذ USB-A.

 وبعد الإصدارات الخريفية، يتوقع جورمان أن يكون لدى Apple مجموعة من المنتجات الأخرى الجاهزة في أوائل عام 2025، بما في ذلك جهاز MacBook Air M4 مقاس 13 بوصة و15 بوصة، إلى جانب iPhone SE المحدث وiPad Air في كلا الحجمين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهاز Mac

إقرأ أيضاً:

وصول أولى ميزات Apple Intelligence في 28 أكتوبر

وفقًا لـ Mark Gurman من Bloomberg، سيبدأ طرح Apple Intelligence في 28 أكتوبر.

 قالت Apple الشهر الماضي إنها تستهدف شهر أكتوبر لإصدار iOS 18.1 و iPadOS 18.1 و macOS Sequoia 15.1 - والذي سيجلب بعضًا من أولى ميزات Apple Intelligence إلى iPhone 16 وأجهزة Apple الأخرى - لكنها لم تحدد تاريخ إصدار ثابت في ذلك الوقت. 

ستشمل الموجة الأولى من ميزات Apple Intelligence محرر النصوص وأداة التلخيص وأدوات الكتابة، إلى جانب التسجيل الصوتي الذكي والنسخ النصية للبريد والملاحظات والصفحات والتطبيقات الأخرى.

من المحتمل أيضًا أن نرى ميزة Memories الجديدة في Photos، والتي صُممت لتكون محررًا سهل الاستخدام لصنع أفلام بالصور من المعرض، وClean Up، والتي يمكنها إزالة الكائنات من خلفية الصور. 

ومن المتوقع أن تأتي ميزات Apple Intelligence الأخرى، مثل تكامل ChatGPT وGenmoji، مع الإصدارات الأحدث من iOS 18 والتي سيتم طرحها في نهاية العام وأوائل عام 2025.

مقالات مشابهة

  • 1 للألعاب Asus ROG Flow X16 بشاشة Mini LED
  • وصول أولى ميزات Apple Intelligence في 28 أكتوبر
  • ابل تخطط لدعم جهاز iPad Mini 7 القادم بهذه التحسينات!
  • تحديث iOS الجديد يصلح مشاكل الميكروفون وكلمة المرور
  • إطلاق 2024 Lenovo Legion Y700 خارج الصين ولكن بشكل غير رسمي
  • بنك مسقط يوفر خدمة "Apple Pay" للدفع الإلكتروني
  • هاتف Lava Agni 3 يأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.74 بوصة في الخلف مع مفتاح Action Key مخصص
  • بديلة عن حفل التخرج.. طلاب طب المنوفية يتبرعون بوحدة حضانة وجهاز إيكو
  • حماد: لاحظت نتائج جهود صندوق الإعمار وجهازي التنمية والامداد الطبي في سرت