بوابة الوفد:
2024-10-06@20:33:53 GMT

وصول أولى ميزات Apple Intelligence في 28 أكتوبر

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

وفقًا لـ Mark Gurman من Bloomberg، سيبدأ طرح Apple Intelligence في 28 أكتوبر.

 قالت Apple الشهر الماضي إنها تستهدف شهر أكتوبر لإصدار iOS 18.1 و iPadOS 18.1 و macOS Sequoia 15.1 - والذي سيجلب بعضًا من أولى ميزات Apple Intelligence إلى iPhone 16 وأجهزة Apple الأخرى - لكنها لم تحدد تاريخ إصدار ثابت في ذلك الوقت.

 

ستشمل الموجة الأولى من ميزات Apple Intelligence محرر النصوص وأداة التلخيص وأدوات الكتابة، إلى جانب التسجيل الصوتي الذكي والنسخ النصية للبريد والملاحظات والصفحات والتطبيقات الأخرى.

من المحتمل أيضًا أن نرى ميزة Memories الجديدة في Photos، والتي صُممت لتكون محررًا سهل الاستخدام لصنع أفلام بالصور من المعرض، وClean Up، والتي يمكنها إزالة الكائنات من خلفية الصور. 

ومن المتوقع أن تأتي ميزات Apple Intelligence الأخرى، مثل تكامل ChatGPT وGenmoji، مع الإصدارات الأحدث من iOS 18 والتي سيتم طرحها في نهاية العام وأوائل عام 2025.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا

طالبت الحكومة الفلسطينية، المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية والحقوقية الأممية، التحرك العاجل لوضع حد لجرائم الاحتلال المستمرة يوميا بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية، على ضوء الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال في مخيم طولكرم مساء اليوم والتي ارتقى على إثرها 18 مواطنا إضافة إلى عشرات المصابين.

وقالت الحكومة: "في الوقت الذي صوتت فيه غالبية دول العالم على قرار الجمعية العامة باعتماد الرأي الاستشاري لمحكمة العدل الدولية والقاضي بإنهاء الاحتلال وإزالة آثاره خلال 12 شهرا، تأتي هذه المجزرة لتؤكد أن إسرائيل لا تكترث بالقرارات الدولية وتتعامل كقوة إجرام فوق القانون، وقد آن الأوان لأن يضع المجتمع الدولي حدا لهذه الجرائم المستمرة، والتي لم يشهد لها التاريخ المعاصر مثيلا".

وأكدت الحكومة أنها وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس ، مستمرة في جهودها لفضح جرائم الاحتلال دوليا وفي المحاكم الدولية، ومحاسبة إسرائيل على جرائمها المتصاعدة، مشددة على أن تهديدات الاحتلال وإجراءاته في تقويض مؤسسات دولة فلسطين لن تثنينا عن الاستمرار في جهودنا لإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وحق شعبنا في الحرية وتقرير المصير.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • طرح حزمة "Apple Intelligence" في هذا الموعد.. تعرف على مميزاتها
  • في الذكرى الـ 51.. تعرف على كواليس أولى أغاني حرب أكتوبر 1973
  • غوتيريش: الحرب على غزة والتي بدأت قبل عام لا تزال تعصف بحياة الفلسطينيين
  • «واتساب» يطلق ميزات جديدة لمزيد من المرح!
  • 27 أكتوبر .. أولى جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير
  • إعلام القليوبية ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر
  • «إعلام القليوبية» ينظم أولى فعاليات الاحتفال بانتصارات أكتوبر في مجمع بنها
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الجمعة 04 أكتوبر