صفا

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود مرداوي، أن عملية بئر السبع البطولية اليوم الأحد رسالة واضحة من أبطال فلسطين للاحتلال وداعميه بأن طوفان الأقصى مستمر حتى التحرير.

وأشاد مرداوي في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، بمنفذ العملية الفدائية في بئر السبع الذي اختار التوقيت والزمان المناسبين لتنفيذ عمليته وضرب كل إجراءات وتحصينات العدو الفاشي.



وقال إن أبطال النقب المحتل أمثال زايد أبو صبيح ومهند العقبي ومحمد أبو القيعان، وأهلها الذين خرجوا في هبة عام 2022 سيبقون شوكة في حلق المحتل وسيواصلون إسناد أهلهم في الضفة وغزة.

وشدد على أن دماء أهل غزة ولبنان المسفوكة بآلة الإبادة الإسرائيلية، ستبقى لعنة تطارد المحتل ومحركاً لأبطال فلسطين وشبابها الثائر لتنفيذ مزيد من العمليات النوعية التي تختصر الوقت والزمن نحو تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني الحر.

وأكد القيادي مرداوي، أن استمرار العدوان الإسرائيلي الفاشي على أهل غزة ولبنان لن يجلب للاحتلال إلا مزيداً من الخراب والموت الزؤام بأيدي المقاومين في كل مكان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: محمود مرداوي حماس عملية بئر السبع طوفان الاقصى التحرير مقاومة

إقرأ أيضاً:

"أبو عبيدة" يبارك عملية بئر السبع ويؤكد ثقته بوطنية أبناء شعبنا في الداخل

صفا

بارك الناطق باسم كتائب عز الدين القسام "أبو عبيدة"، عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد الأبطال من الداخل المحتل، والتي أدت إلى قتلى وجرحى في صفوف الصهاينة.

وقال أبو عبيدة في منشور له عبر "تليجرام"، مساء يوم الأحد، إن "ثقتنا بوطنية أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48 ثابتةٌ لم تتزحزح، ونحن على يقين بأن شباب الداخل قادرون على اجتراح الوسائل الكفيلة بإيلام المحتل وإسناد أبناء شعبهم في غزة المكلومة بشتى الطرق الممكنة".

وكانت وسائل إعلام عبرية أفادت بسقوط قتيلة وإصابة 10 آخرين بعضهم بحال خطرة، في عملية إطلاق نار بالمحطة المركزية في بئر السبع.

من جهتها، قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، في وقت سابق اليوم، إن العملية الفدائية البطولية التي نفّذها الشهيد البطل أحمد سعيد العقبي ظهر اليوم في مدينة بئر السبع، جنوب فلسطين المحتلة، هي امتدادٌ طبيعيٌ لعمليات أبناء شعبنا الفلسطيني البطولية ضد المحتل الصهيوني الغاشم، وردٌ متوقعٌ على جرائمه ضد شعبنا الفلسطيني، سيتلقى العدو المجرم المزيد منه، طالما تواصلت جرائمه وعدوانه على شعبنا في غزة والضفة والقدس.

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة يوجه رسالة لفلسطينيي الداخل
  • حماس تعقب على عملية بئر السبع
  • أبو عبيدة يوجه رسالة للداخل بعد عملية بئر السبع
  • أبوعبيدة يعلق على "العملية البطولية" في بئر السبع
  • "أبو عبيدة" يبارك عملية بئر السبع ويؤكد ثقته بوطنية أبناء شعبنا في الداخل
  • أبوعبيدة يعلق على العملية البطولية بئر السبع
  • أبو عبيدة: نبارك عملية بئر السبع التي نفذها أحد أبطالنا
  • هكذا علّق أبو عبيدة على عملية بئر السبع عشية ذكرى طوفان الأقصى
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم الاحتلال