موقع 24:
2024-10-06@20:22:41 GMT

انتفاضة برايتون تسقط توتنهام بثلاثية

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

انتفاضة برايتون تسقط توتنهام بثلاثية

أوقف برايتون صحوة ضيفه توتنهام هوتسبير في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تغلب عليه 3-2، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة.

تقدم توتنهام بهدفين نظيفين عن طريق بيرنان جونسون، وجيمس ماديسون، في الدقيقتين 23 و37، قبل أن ينتفض برايتون في الشوط الثاني، الذي قلب خلاله النتيجة لمصلحته.

نوتنغهام يضع حداً لسلسلة انتصارات تشيلسي - موقع 24وضع نوتنغهام فورست حداً لسلسلة انتصارات مضيفه تشيلسي، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل الفريقين 1-1، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة، على ملعب ستامفورد بريدج.

وأحرز يانكوبا مينته، وجورجينيو روتر، الهدفين الأول والثاني لبرايتون في الدقيقتين 48 و58 على الترتيب، فيما منح داني ويلبيك النقاط الثلاث لأصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 66.

وارتفع رصيد برايتون الذي عاد لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في الجولات الأربع الأخيرة، إلى 12 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد توتنهام الذي فاز في مبارياته الأربع الأخيرة بمختلف المسابقات عند 10 نقاط في المركز التاسع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية توتنهام برايتون برايتون توتنهام الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

نوتنغهام يضع حداً لسلسلة انتصارات تشيلسي

وضع نوتنغهام فورست حداً لسلسلة انتصارات مضيفه تشيلسي، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل الفريقين 1-1، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة العريقة، على ملعب ستامفورد بريدج.

عجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يشهد الشوط الثاني مزيداً من الإثارة والندية.

وبادر نوتنغهام بالتسجيل في الدقيقة 49، عن طريق كريس وود في الدقيقة 49، غير أن توني مادويكي سرعان ما أحرز هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 57.

A point against Forest.#CFC | #CHENFO pic.twitter.com/sGqEQuYO12

— Chelsea FC (@ChelseaFC) October 6, 2024

واضطر نوتنغهام للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه جيمس وارد براوس في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني.

وأصبح في جعبة تشيلسي 14 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نوتنغهام إلى 10 نقاط في المركز التاسع مؤقتاً، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

مقالات مشابهة

  • برايتون يقلب الطاولة على توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • برايتون يحقق فوزًا مثيرًا أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي
  • نوتنغهام يضع حداً لسلسلة انتصارات تشيلسي
  • تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام نوتنجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي
  • في اللحظات الأخيرة.. جيرونا يخطف الثلاث نقاط من بيلباو
  • ضربة موجعة لفريق توتنهام قبل مواجهة برايتون
  • أرسنال يسحق ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • أرسنال يقلب الطاولة على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة توتنهام وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي