بوابة الفجر:
2024-10-06@20:24:19 GMT

فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 79.701 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال فيلم عنب إكس مراتي إسلام إبراهيم أحمد سالم الفنانة ايتن عامر الموزع السينمائي محمود الدفراوي بيومى فؤاد حسام داغر توني ماهر سامي مغاوري محمود الليثى لطفي لبيب

إقرأ أيضاً:

«جوكر 2» يحقق 20 مليون دولار في أول أيامه.. وخبراء شباك التذاكر: فشل واضح

تصدر فيلم جوكر 2 الذي بدأ عرض في دور العرض السينمائي حول العالم خلال الأيام الماضية بعنوان Joker: Folie à Deux، قائمة الإيرادات في أول أيام عرضه بالسينمات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حقق في أول أيامه 20 مليون دولار من بينها 7 ملايين دولار من المعاينات الأولية لعرض الفيلم، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

ويتوقع خبراء شباك التذاكر تراجعا في إيرادات فيلم جوكر 2 للمخرج تود فيليبس، بانخفاض بنحو 20%، الذي بلغت تكلفته الإنتاجية أكثر من 200 مليون دولار صافيًا، ليوضح أحد خبراء تسويق الأفلام أن المشكلة ليست في الفيلم فقط ولكنها في شركة Warner Bros التي تشهد تأرجحا واضحا في الفترة الأخيرة، قائلا: «هذه ليست مشكلة سوق شباك التذاكر، هذه مشكلة تطوير إبداعي».

وأضاف: «فشل فيلم Joker: Folie à Deux واضح مثل سماء زرقاء صافية في الصيف، لم يرغب أي من محبي الفيلم الأصلي في رؤية فيلم موسيقي استعراضي، لا يمكن لأي قدر من التسويق الذكي أن ينقذ هذا».

انخفاض التوقعات بإيرادات فيلم جوكر 2

كان من المتوقع أن يحقق فيلم جوكر 2 إيرادات تتراوح بين 55 و60 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية بالسينمات المحلية في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن مع مع الإيرادات التي حققها في يومه الأول تم تخفيض المتوقع لـ 45 مليون دولار.

تفاصيل فيلم جوكر 2

يعتبر فيلم Joker: Folie à Deux هو الجزء الثاني من فيلم Joker إنتاج عام 2019، ويعود خلاله خواكين فينيكس لتقديم شخصية آرثر فليك أو الـ «جوكر»، الذي سوف يتعرف خلال سجنه في مستشفى آركام للأمراض النفسية في انتظار المحاكمة عن الجرائم التي ارتكبها قبل عامين، على حبيبته لي كوينزل، التي تقوم بدورها ليدي جاجا، وعرض الفيلم للمرة الأولى في فعاليات الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي.

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" يحافظ على مركزه في شباك التذاكر
  • فيلم عنب يحصد إيرادات متدنية بالأمس
  • بـ 463 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر
  • أيتن عامر تحتفل بذكرى أكتوبر: "اللهم أنصر الأمة العربية"
  • هكذا احتفلت آيتن عامر بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • «جوكر 2» يحقق 20 مليون دولار في أول أيامه.. وخبراء شباك التذاكر: فشل واضح
  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • "The Wild Robot" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي