احتفل الفنان علاء مرسى، بحفل زفاف نجلته مريم، أمس السبت بأحد الفنادق الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والفنانين.

وشهد الفرح، العديد من اللقطات متضمن الكثير من المشاعر الممزوجة ما بين الدموع والحب والضحك، وقد انهمرت دموع والد العروس طوال حفل الزفاف، خاصة عند رقصه مع ابنته مريم على أنغام أغنية بنتي وحبيبتي وقام بغنائها النجم  مدحت صالح، ثم صعد النجم أحمد السقا يهنئ  صديقه علاء مرسي ويبعده عن ابنته  ليرقص هو مع العروس.


واشعل الفنان رامى صبرى حفل زفاف ابنة علاء مرسى، وقدمت الراقصة دينا فقرة خلال حفل الزفاف، ورقص علاء مرسى مع ابنته طوال الفرح، وحرص العديد من النجوم على حضور حفل الزفاف وتهنئه الفنان علاء مرسى.

السيرة الذاتية للفنان علاء مرسي

ممثل مصري، ولد في مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ في عام 1965. عاش فترة من حياته مع العائلة في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، ثم عاد إلى مصر وواصل الدراسة حتى حاز درجة البكالوريوس في المعهد العالي للفنون المسرحية. شارك طيلة مسيرته الفنية في عدد كبير من الأدوار المساعدة بين السينما والتليفزيون، فقدم للسينما أفلام (الفرح، كباريه، هستيريا، الطريق إلى إيلات، الحرب العالمية الثالثة)، وشارك في مسلسلات (أبو ضحكة جنان، من الذي لا يحب فاطمة، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية).

معلومات عن ابنة الفنان علاء مرسي

وتجسد السطور التالية أبرز المعلومات عن ابنة الفنان علاء مرسي، بعد الاحتفال بحنتها.

ابنة علاء مرسي العروس، تدعى مريم.في بدايات العقد الثالث من عمرها.هي نفسها العروس التي تم عقد قرانها في 26 مايو الماضي.زوجها عريس من خارج الوسط الفنيلديها شقيقة تدعى فاطمة، وحياتهما على السوشيال ميديا خاصة. في يوم كتب الكتاب، بكى علاء مرسي على فكرة فراق ابنته. حضر إليها عدد كبير من الفنانين لعقد القران.«مريم» ابنة علاء مرسي بالجلباب

ارتدت «مريم»، في وقت سابق، عباءة تشبه تلك التي ارتدتها الفنانة فيفي عبده في إحدى المسرحيات، بينما في حفل حنتها، ارتدت جلبابًا بلديًا أبيض مع حزام رقص بلدي، وظهر عريسها أيضًا بالجلباب الفلاحي في حفل الحناء قبل الزفاف.

كما حرص الفنان على التقاط الصور مع ابنته وأسرته، وفي صورة أخرى، ارتدت الملابس الهندية «الساري والشال» وتركت شعرها منسدلًا ليتناسب مع أسلوب الملابس التي ترتديها. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان علاء مرسي علاء مرسي حفل زفاف ابنة علاء مرسي الفنان علاء علاء مرسى علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

أول صور لابنة علاء مرسي قبل بدء حفل زفافها

يقام حاليا حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، بأحد الأماكن الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء.

أول صور لابنة علاء مرسي

وخضعت مريم ابنة علاء مرسي، لجلسة تصوير قبل بدء حفل زفافها، حيث كانت سعيدة بحضور أصدقائها حولها.

حنة ابنة علاء مرسي

وكان الفنان علاء مرسي، احتفل بحنة ابنته مريم، ليلة أمس على شاب من خارج الوسط الفني في حفل خاص داخل منزله اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

عقد قران ابنة علاء مرسي

وعُقد القران في آخر شهر مايو الماضي بمسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس، بحضور مجموعة من الفنانين المقربين له، مثل محمد هنيدي ومحمد إمام وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد ومحمد محمود وغيرهم.

مشاركة علاء مرسي بدراما رمضان الماضي

وشارك علاء مرسي، في دراما رمضان الماضي، بمسلسل عتبات البهجة، مع الفنان الكبير يحيي الفخراني، والذي كانت تدور أحداثه حول بعد توليه مسئولية تربية أحفاده الأيتام عمر وجميلة، يجد وكيل الوزارة السابق بهجت الأنصاري نفسه يواجه سلسلة من المصاعب في سبيل توفير احتياجاتهما وابعادهما عن المشاكل، بينما يحاول البحث عن السعادة التي تبدو أنها بعيدة المنال.

مقالات مشابهة

  • تجمع نجوم الفن.. 10 صور جديدة من حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته بحضور نجوم الفن| الصور الأولى من الحفل (شاهد)
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • أول صور لابنة علاء مرسي قبل بدء حفل زفافها
  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)