كشف متحدث باسم الشرطة الألمانية، عن تعرض امرأة لصدمة كهربائية من مقبس تم العبث به على متن قطار محلي.

وأشارت أن شخصا مجهولا قام بإخراج أسلاك معدنية رفيعة في العديد من المقابس الموجودة على متن القطار الذي كان في طريقه من مدينة شتوتجارت إلى مدينة كارلسروه أمس الأول الجمعة.

أخبار متعلقة بولندا تعلن مصادرة ملصقات تدعو للتجنيد بـ "فاجنر"ألمانيا تسلم أوكرانيا منصتي إطلاق دفاعي من طراز "باتريوت"القطارات في ألمانيا

كانت المرأة ترغب في استخدام أحد هذه المقابس، لكنها تعرضت لصدمة كهربائية جراء لمس جسيم معدني الأمر الذي أدى إلى إصابتها.

وبعد وصول القطار إلى كارلسروه تم نقلها إلى المستشفى، ولم يتم التعرف حتى اليوم على الشخص الذي عبث بالمقابس، وتولت الشرطة التحقيق في الواقعة.

وأضاف المتحدث أن هذا الحادث هو الوحيد من نوعه حتى الآن مشيرا إلى أنه تم إخطار شركة السكك الحديدية بما وقع وأن الشرطة طلبت من الشركة توخي اليقظة.

نصائح هامة للمسافرين

وتنصح الشرطة المسافرين بتفحص المقابس الموجودة في القطارات قبل استخدامها.

وقالت إنه في حال بدا مقبس ما متغيرا، فإنه ينبغي في هذه الحالة إخطار طاقم القطار أو الشرطة الاتحادية.

كما أوصت الشرطة المسافرين بعدم لمس مثل هذه المقابس التي جرى العبث بها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: شتوتجارت السكك الحديدية القطار ألمانيا الشرطة الألمانية

إقرأ أيضاً:

ضرب مبرح واتهامات بالسرقة.. شيرين عبد الوهاب في قسم الشرطة مجددا

حررت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب محضرا ضد زوجها السابق المطرب والملحن حسام حبيب في قسم شرطة التجمع الخامس بتهمة الاعتداء عليها، لتعود مجددا لتصدر منصات التواصل الاجتماعي بعد أسابيع قليلة من الأزمة التي مرت بها مع عائلتها واتهامها شقيقها بالسطو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم القيام ببيعها، وكذلك خلافاتها مع شركة روتانا المنتجة لألبومها الجديد.

وشهد اليوم خلافا جديدا بين المطربة المصرية وزوجها السابق، حررت على إثره محضرا ضده تحت رقم 7155 جنح التجمع أول. وحسب المواقع والصحف المحلية المصرية، وجهت شيرين إلى حبيب تهمة التعدي عليها بالضرب المبرح داخل منزلها بالتجمع الأول مما تسبب في إصابتها، كما اتهمته بسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول.

وحسب الصحافة المصرية، فإن سبب الخلاف كان تدخل حبيب لاحتواء أزمة نشبت بين شيرين وإحدى ابنتيها، مما أدى إلى احتدام الموقف وتوجه شيرين إلى قسم الشرطة لتحرير محضر تعد ضده، قبل أن تقرر التصالح وتكليف محاميها بتسوية الأمر، إذ وقع الطرفان على التصالح وتعهد حبيب بعدم التعرض لها مجددا.

وكانت شيرين -قبل أسابيع قليلة- تعرضت لأزمة بعد التسريب الصوتي الذي انتشر لحسام حبيب الذي تحدث فيه عن تعرضها للسرقة من قبل أسرتها، وزعم خلال التسريب أن أسرتها السبب في خلافها مع الشركة المنتجة لألبومها الأخير، وهى التسريبات التي أكد صحتها في تصريحاته، وقال إن هاتفه تعرض للسرقة.

وأيدت شيرين عبد الوهاب حديثه من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "الحكاية"، وأوضحت أن شقيقها استغل التوكيل الذي كان بينهما في بيع جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن هناك من يحاول أن يبعدها عن الساحة الفنية ويتسبب في خلافاتها مع شركة روتانا المنتجة لألبومها، وأنها ترغب في ألا يعرف الجمهور عنها غير أعمالها فقط وهو ما تركز عليه الفترة المقبلة.

وعلق شقيقها على الأزمة -عبر حسابها على فيسبوك- وقال إنه سيلجأ للقضاء للرد على هذه الاتهامات.

وإلى جانب أزماتها الشخصية، على المستوى الفني تشهد شيرين خلافا بينها وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ففي أثناء حفلها في الكويت في مايو/أيار بكت شيرين على المسرح، واتهمت الشركة بتأخير ألبومها الجديد، وتطورت الأزمة لاحقا، ولا تزال شيرين تنتظر قرار القضاء في النزاع بينها وبين الشركة المنتجة.

وشهد زواج شيرين وحسام حبيب عديدا من الخلافات التي أثرت على أدائها الفني خلال السنوات الماضية، قبل أن يعلن الطرفان انفصالهما النهائي العام الماضي 2023، بعد 5 سنوات من الزواج الذي شهد أزمات عديدة، وأبرزها حلق شعر رأسها، وفي مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي اعتذرت شيرين لجمهورها عن محاولتها تجميل صورة زوجها السابق حسام حبيب، الذي زعمت أنه تسبب لها في عديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع أسرتها، وأشارت وقتها إلى أنه يمارس العنف ضدها، ووصل الأمر إلى حد الضرب المبرح.

مقالات مشابهة

  • ضرب مبرح واتهامات بالسرقة.. شيرين عبد الوهاب في قسم الشرطة مجددا
  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • ما هي العناصر الغذائية الموجودة في الثوم؟
  • قطار إسبانيا لا يتوقف.. الماتادور يسقط ألمانيا ويعبر لنصف نهائي أمم أوروبا
  • ”زواج غير متوقع: الناشط الذي تزوج العشرات للمتعة يتزوج امرأة على ذمة رجل آخر”
  • مواعيد القطارات السياحية على خط «دمياط – القاهرة»
  • راشيل ريفز.. أول امرأة تتولى منصب وزيرة الخزانة في بريطانيا
  • وسط تحذيرها من محاولات العبث بالاقتصاد اليمني.. أي قواعد اشتباك تفرضها صنعاء؟
  • العثور على جثة امرأة في بطن ثعبان بعد اختفائها 24 ساعة