كشف هشام الإمام المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، تفاصيل جديدة حول قضية مطعم صبحي كابر، بعد الجدل المثار حولها على السوشيال ميديا بشكل واسع في الآونة الأخيرة.

وقال هشام الإمام لـ «الأسبوع»، إن صبحي كابر، عرض عليه المطعم لشرائه، مؤكدا أنه اشترى المطعم منذ سنة تقريبا وتحديدًا في يناير الماضي، مشيرًا إلى أن صبحي كابر يتردد على المطعم مرتين في الأسبوع وأحيانًا بشكل يومي، قائلًا: «ده مكانه يجي في الوقت اللي هو عايزه ده الفرع الأصلي اللي فيه حبيبه وأهله وناسه وطلع منه للرياض والكويت وهيطلع للندن».

وأضاف أنه اشتري المطعم ووثقة في الشهر العقاري، موضحًا أن الشراء شامل المطعم والعلامة التجارية والهوت لاين وصفحة فيسبوك، لافتًا إلى أن مطعم صبحي كابر من أكبر البرندات في الشرق الأوسط، يزوره العديد من الأشخاص من مختلف البلدان العربية.

وأكد هشام الإمام، أن المطعم ما زال يعمل كما هو وفريق العمل بأكمله موجود بالعمل ولم يتخل عن أحد تمامًا، حيث يوجد ما يزيد عن 1600 عامل في المطعم.

وعلق على أنباء فتح صبحي كابر مطعم آخر، قائلًا: «الأولى أن يسترجع مطعمه مرة أخرى هذا مكانه، كل ما في الأمر أن يعيد لي ثمن المطعم، ولن أطالب بشرط جزائي».

وعن الأنباء المتداولة حول ديون صبحي كابر، نفى «الإمام» قائلًا: «الحاج صبحي كابر مش ماضي لحد على شيكات، وليس عليه ديون لأحد»، لافتًا إلى أن الكلام هذا خطأ بالمرة.

ونفى أن سلسلة مطاعم حضر موت عنتر هي من قامت بشراء مطعم صبحي كابر، لافتًا إلى أن كل الأقاويل المترددة هي مجرد شائعات.

اقرأ أيضاًقصر الكبابجي يرد على اتهامات تورطه في بيع صبحي كابر: مش إحنا اللي اشتريناه

بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟

حدث وأنت نائم| حريق بمطعم صبحي كابر ومصرع شاب في حادث بالشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مطعم صبحي كابر صبحي كابر مطعم صبحی کابر ا إلى أن

إقرأ أيضاً:

البيع تم قبل شهور.. مصدر مقرب يكشف مصير مطعم صبحي كابر

كتب- محمد سامي:

كشف مصدر مقرب من صبحي كابر، حقيقة ما جري تداوله خلال الساعات الماضية حول بيع مطعم صبحي كابر الشهير للمشويات بمنطقة روض الفرج.

وأكد المصدر لـ"مصراوي"، أن صبحي كابر باع مطعمه فى شهر مارس الماضي قبل شهر رمضان الماضي، وأن أصحاب المطعم الجدد فضلوا خلال الفترة الماضية عدم الإعلان عن الصفقة حتى لا يقل الإقبال.

وأشار المصدر إلى أن فرع مطعم صبحي كابر بالمملكة العربية السعودية لم يباع ولايزال ملك صاحبه الأصلي، نافيا فى الوقت ذاته تعرض كابر لأي ضغوط من أجل بيع مطعمه بالقاهرة.

وكانت حالة من الجدل أثيرت مؤخرا حول مصير مطعم صبحي كابر فى منطقة روض الفرج، بعد تدوينه نشرتها صفحة المطعم قالت فيها:" يرجى العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدأ من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر".

من جانبهم لجأ بعض رواد التواصل الاجتماعي إلى صفحة المطعم على «فيسبوك»، ليعرفوا حقيقة الأمر، وسأل أحد الأشخاص المتابعين أدمن الصفحة قائلا: "المطعم اتباع؟"، ليرد عليه أدمن الصفحة قائلا: "تم بيع المطعم لظروف قهرية، والمطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وهيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريب يا فندم".

وبعد ساعات نشرت صفحة المطعم تدوينة ثانية جاء مضمونها كالتالي: "نظرا لما تم تداوله من بعض المواقع الاخباريه والصفحات على الفيس بوك عن تهكير الصفحه فهذا غير صحيح بالمرة والصفحة ملك للشيف صبحي كابر وحده وانتظروا فيديو غداً إن شاءالله لتوضيح بعض الحقائق".

مقالات مشابهة

  • سيد علي: صبحي كابر في العناية المركزة.. والمالك الجديد يكشف تفاصيل جديدة
  • المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يكشف كواليس الصفقة المثيرة للجدل - (فيديو)
  • سعر بيع مطعم صبحي كابر
  • مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟
  • قصر الكبابجي يرد على اتهامات تورطه في بيع صبحي كابر: مش إحنا اللي اشتريناه
  • من هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟.. صاحب سلسلة مطاعم شهيرة (التفاصيل كاملة)
  • صبحي كابر يفجر السبب الحقيقي وراء إجباره على بيع المطعم.. يذل من يشاء (تفاصيل)
  • بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟
  • البيع تم قبل شهور.. مصدر مقرب يكشف مصير مطعم صبحي كابر