وقال مخاطبا الشعب اليمني في كلمة له عصر اليوم بالذكرى الأولى لعملية "طوفان الأقصى":- "أدعوكم يا شعبنا العزيز للخروج يوم الغد إن شاء الله تعالى خروجا مليونيا كبيرا في العاصمة صنعاء وفي بقية المحافظات والمديريات.

واكد ان هذا الأسبوع سيكون الخروج فيه يوم الاثنين بدلا عن خروج يوم الجمعة القادم استجابة لدعوة إخوتنا في حماس .

. لافتاً إلى أن ذكرى العملية البطولية العظيمة التي صنعت تحولاً كبيراً في مسار القضية الفلسطينية هي جديرة بالخروج الشعبي الواسع والتفاعل الكبير.

وخاطب السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الأشقاء في حركة حماس وفي كتائب القسام وفي الحركات الفلسطينية المجاهدة وفي حركة الجهاد الإسلامي، وسرايا القدس وكل الحركات التي تجاهد في فلسطين بالقول "نحن إلى جانبكم وشعبنا هو سند لكم، يتحرك معكم بكل ما يستطيع وعندما توجهون مثل هذه الدعوة ستجدون شعبنا اليمني بوفائه بصبره باستجابته المميزة يخرج يوم الغد إن شاء الله تعالى خروجا مليونيا مشرفا لا مثيل له في أي بلد في العالم".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يشيد بصمود المجاهدين في غزة ولبنان

وقال السيد القائد في خطاب له اليوم الأحد بمناسبة مرور عام على عملية طوفان الأقصى إن العدو الإسرائيلي صُدِم عندما رأى مجاهدي حزب الله بأكثر مما عرفهم سابقاً من الثبات والاستبسال والصمود، مؤكداً أن مجاهدي حزب الله برزوا لمواجهة العدو من المسافة صفر وكبدوه الخسائر المباشرة.

وأضاف: ها هم مجاهدو حزب الله تحت نداء لبيك يا نصر الله يوجهون الضربات المستمرة للعدو بالقصف الصاروخي إلى مختلف المناطق"، مبيناً أن أغلب الأطياف اللبنانية تدرك أن العدوان الإسرائيلي هو خطر على لبنان بكله، وأن العدو الاسرائيلي هو عدو لكل اللبنانيين.

وأشار السيد القائد  إلى أن الله أنجز على أيدي مجاهدي حزب الله انتصار التحرير ودحر العدو في 2006، وينجز على أيديهم انتصاراً تاريخياً عظيماً في هذه الجولة المهمة من المواجهة والتصعيد، لافتاً إلى أن العدو إذا كان يتصور أن قتله لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله -رضوان الله عليه- سيوهن العزائم ويحطم المعنويات ويدفع إلى الاستسلام فهو واهم ومخطئ، مؤكداً أن "أثر تضحيات القادة العظماء والشهداء الأبرار هو المزيد من العزم والاستبسال والثبات والتفاني والشعور بالمسؤولية أكبر مما قد مضى"، مشيراً إلى أن نداءات وكلمات وخطابات سماحة الأمين العام لحزب الله هي اليوم أكثر وأعمق وأقوى تأثيراً في الوجدان والنفوس والمشاعر، كما أن نداءات وكلمات وخطابات السيد الشهيد حسن نصر الله هي اليوم أكثر حافزاً ودافعاً للعمل وثباتاً في الموقف.

ولفت السيد القائد  إلى أن العدو الإسرائيلي لا يتعلم الدروس مما قد مضى لا في فلسطين ولا في لبنان، وأنه توقع من استهداف الشهيد المجاهد الكبير إسماعيل هنية -رضوان الله عليه- أن تنهار معنويات كتائب القسام ويحبط الشعب الفلسطيني، لكن النتيجة معاكسة، كما أن إخوتنا في جبهة فلسطين الجبهة الأولى والخندق الأول في مواجهة العدو ثابتون وينطلقون بوعي وبصيرة عالية للجهاد في سبيل الله.

وبين أن مجاهدي حزب الله كان شعارهم "إنا على العهد يا نصر الله في كل معاركهم"  قبل استشهاد السيد حسن نصر الله، أما بعد استشهاده فقطعاً فإن هذا العهد صار أقوى، ويجري في الشرايين"، منوهاً إلى أن أن جبهة لبنان ستتحول إلى وحل وكمين وهاوية وجهنم لجيش العدو كما أكد الشهيد القائد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.

 وقال السيد القائد :"نقول لسماحته، ها هم رجالك الأبطال يوفون بما توعدت به كاملاً غير منقوص وها هو عويل الأعداء وصراخهم يرتفع من أول تقدم متري، فهم يتحدثون عن الخسارة، وهاهم الأبطال يستمرون في استهداف المواقع والثكنات العسكرية رداً على استهداف العدو للمدنيين، وها هم يوسعون العمليات بوتيرة عالية، فهل فقد المجرمون الصهاينة الأغبياء السيد حسن نصر الله في قلب ووجدان وروح وسواعد ووجدان عشرات الآلاف من المقاتلين المجاهدين الأبطال".

 

مقالات مشابهة

  • نصرة الاقصى تحدد 360 ساحة للخروج المليوني في ذكرى طوفان الأقصى
  • قائد الثورة يؤكد أن عملية طوفان الأقصى صنعت تحولاً في مسار القضية الفلسطينية ويدعو للخروج المليوني استجابة لدعوة الأشقاء في حماس
  • السيد القائد يشيد بصمود المجاهدين في غزة ولبنان
  • السيد عبدالملك الحوثي: أمريكا شريك أساسي في جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني
  • لجنة نصرة الأقصى تدعو للخروج المليوني عصر الأثنين إحياءً للذكرى السنوية الأولى لطوفان الأقصى
  • قصائد يمانية في رثاء الشهيد القائد السيد حسن نصر الله
  • 51 طوفانا بشريا.. عام كامل من الخروج المليوني اليمني المساند لفلسطين ولبنان
  • رحل السيد حسن و لكن نصر الله آتٍ لا محالة
  • صحفي يمني يدعو لاستهداف قيادات الحوثيين وقيادي حوثي يرد