الشارقة- خاص

في إطار التزام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بدورها المجتمعي وحرصها على تعزيز ممارسة المرأة للرياضة، أعلنت المؤسسة عن فتح أبواب ملاعب والصالات الرياضية التخصصية في مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة بمنطقة الفلاح، أمام جميع الفئات العمرية من السيدات والشابات والناشئات من المواطنات والمقيمات ضمن باقات رياضية مدفوعة.

ويأتي هذا القرار ليتيح للجمهور النسائي فرصة الاستفادة من مرافق المركز الحديثة والمتطورة التي تم تجهيزها وفق أعلى المواصفات العالمية، وبإشراف من مدربين مختصين مما يجعله وجهة مثالية لممارسة الرياضة في بيئة آمنة ومشجعة.

المركز، الذي تم افتتاحه أوائل العام الجاري من قبل قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، يضم مجموعة من المباني والصالات الرياضية والملاعب المفتوحة والمغلقة. وتشمل هذه المرافق مبنى خاص برياضات الدفاع عن النفس مثل التايكواندو، الجودو والكاراتيه، بالإضافة إلى صالات مخصصة للمبارزة، وملاعب للقوس والسهم داخلية وخارجية. كما يحتوي المركز على مضمار أولمبي لألعاب القوى يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة من حيث الخدمات، ما يجعل المركز بيئة متكاملة لدعم اللياقة البدنية والتطوير الرياضي.

تأتي هذه المبادرة لتعزيز دور الرياضة في حياة المرأة وتشجيع المجتمع على تبني أنماط حياة صحية ونشطة، وذلك من خلال فتح المجال أمام السيدات للاستفادة من هذه المنشآت المتطورة.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 79.701 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتوج بالبطولة العربية لرياضة البريدج
  • فيلم "عنب" يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر
  • سيئون.. مسؤول محلي يكشف أسباب الحريق الذي اندلع بالقرب من الاستاد الأولمبي
  • بين جدران المركز الوطني للتوحد
  • الأندية الرياضية.. بين الاحتكار والتحديات الهيكلية
  • «WATCH IT» تتيح 3 أيام هدية للجمهور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • عمان الاهلية تقدم منحة ماجستير كاملة لخرّيجها البطل الأولمبي زيد مصطفى
  • المركز السعودي لكفاءة الطاقة يوفر وظائف شاغرة للجنسين
  • سيارة تصدم 8 مركبات مصطفة على طريق المدينة الرياضية