انتشرت العديد من الأنباء عن الفنانة نهال عنبر في الآونة الأخيرة، تتعلق بارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل، وأخرى عن تدهور حالتها الصحية وعدم قدرتها على ممارسة عملها بشكل طبيعي لفترة طويلة، وحرصت الفنانة على الرد على تلك الأنباء.

كواليس ارتداء نهال عنبر الحجاب

وأوضحت الفنانة نهال عنبر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنها ترغب وتتمنى أن يرزقها الله الحجاب لأنه نعمة كبيرة من الله لها، قائلة: «نفسي والله أتحجب.

. يا ريت دي حاجة دينية جميلة».

وتابعت الفنانة نهال عنبر أنها بطبيعتها تلتزم الحشمة في ملابسها وما زادت عليه هو ارتداؤها للحجاب بشكل عفوي لأنها داخل مشيخة الأزهر وتلتقي بشيخها، ولا بُد أن تحترم الآداب وهيبة المكان، لافتة إلى أنها لا تفكر في الاعتزال حتى بعد ارتداء الحجاب، لأنه يسري في دمائها، بحسب قولها.

وقالت نهال عنبر، في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، إن الصورة قديمة منذ نحو عام، وكان اللقاء مع شيخ الأزهر وقتها لتقديم عمل خيري برفقة عدد من الأصدقاء بعيدا عن النقابة.

أحدث أعمال نهال عنبر

وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مشاركتها في مسلسل بدون سابق إنذار، فى الموسم الرمضاني الماضي والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتضمَّن عدة قضايا اجتماعية مهمة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، وآخرون.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نهال عنبر اعتزال نهال عنبر آسر ياسين عائشة بن أحمد الفنانة نهال عنبر

إقرأ أيضاً:

نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو

قالت الفنانة نور قدري، أن صناع فيلم «عنب» بذلوا مجهودًا كبيرًا حتى يخرج بشكل جيد للجمهور، لافتة إلى أنها كانت تفتقد للتعاون مع الفنان محمود الليثي، والفنان إسلام إبراهيم.

وأضافت نور قدري، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، أنها تجسّد شخصية تدعى «دينا» وهي خطيبة الفنان محمود الليثي، ضمن أحداث فيلم «عنب»، والتي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يضم: «آيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، وتوني ماهر»، وتدور بينهم مواقف كثيرة داخل الفيلم.

وأوضحت نور قدري أنها تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «المستريحة» بطولة الفنانة ليلى علوي، ومن المقرر عرضه في السينمات قريبًا بعد الإنتهاء من تصويره.

وكشفت نور قدري، عن سبب توقف تصوير فيلم «المستريحة» لفترة طويلة، بسبب انشغال أبطال الفيلم بأعمال آخرى، نتيجة حلول موسم دراما رمضان الماضي، وكان من الصعب تجميع الأبطال في ذلك الوقت نظرًا لإنشغالهم بتصوير مسلسلات رمضان.

اقرأ أيضاًبسنت شوقي: «بطلت أتفرج على الماتشات بسبب محمد فراج»

بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان يجري فحوصات طبية
  • وكالة الأنباء السورية: سماع أصوات انفجارات في أجواء المنطقة الوسطى يجري التحقق من طبيعتها
  • نجوى فؤاد: نفسي اتحجب زي الفنانة شادية وأعمل عمرة
  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • جيهان أنور لـ«الوطن»: صورت حلقة واحدة من مسلسل «كنبة حبشي» وارتديت الحجاب
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • رسالة عشق من صائد الدبابات بحرب أكتوبر لمصر: أتمنى العودة لميدان القتال
  • في عيد ميلاد شمس البارودي.. محطات الرحلة من الشهرة والمجد إلي الحجاب والاعتزال
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل