يمانيون|

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس إن العملية الفدائية البطولية التي نفّذها الشهيد أحمد سعيد العقبي، ظهر اليوم الأحد، في مدينة بئر السبع، جنوب فلسطين المحتلة، هي امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ، ورد متوقعٌ على جرائمه.

وأكدت حماس في بيانٍ أن العدو سيتلقى المزيد من الردود طالما تواصلت جرائمه وعدوانه على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس.

وأضافت الحركة أن عمليات المقاومة واستهداف الاحتلال في أكثر من مكان ضمن معركة طوفان الأقصى التي نعيش في ظلال ذكراها السنوية الأولى، تثبت قدرة المقاومة على الإثخان في هذا العدو.

وباركت حماس العملية البطولية، التي جاءت دفاعًا عن الشعب والأرض والمقدسات، وتصديًا لغطرسة المحتل الممعن في حرب الإبادة ضد الشعب في غزة.

ودعت الحركة، الجماهير وثوار الشعب الفلسطيني لتصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني الذي لا يفهم إلا لغة القوة، حتى دحره عن الأرض والمقدسات، وتحقيق آمال الشعب في التحرير وتقرير المصير.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مرداوي: عملية بئر السبع البطولية رسالة واضحة باستمرار الطوفان حتى التحرير

صفا

أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" محمود مرداوي، أن عملية بئر السبع البطولية اليوم الأحد رسالة واضحة من أبطال فلسطين للاحتلال وداعميه بأن طوفان الأقصى مستمر حتى التحرير.

وأشاد مرداوي في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، بمنفذ العملية الفدائية في بئر السبع الذي اختار التوقيت والزمان المناسبين لتنفيذ عمليته وضرب كل إجراءات وتحصينات العدو الفاشي.

وقال إن أبطال النقب المحتل أمثال زايد أبو صبيح ومهند العقبي ومحمد أبو القيعان، وأهلها الذين خرجوا في هبة عام 2022 سيبقون شوكة في حلق المحتل وسيواصلون إسناد أهلهم في الضفة وغزة.

وشدد على أن دماء أهل غزة ولبنان المسفوكة بآلة الإبادة الإسرائيلية، ستبقى لعنة تطارد المحتل ومحركاً لأبطال فلسطين وشبابها الثائر لتنفيذ مزيد من العمليات النوعية التي تختصر الوقت والزمن نحو تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني الحر.

وأكد القيادي مرداوي، أن استمرار العدوان الإسرائيلي الفاشي على أهل غزة ولبنان لن يجلب للاحتلال إلا مزيداً من الخراب والموت الزؤام بأيدي المقاومين في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • مرداوي: عملية بئر السبع البطولية رسالة واضحة باستمرار الطوفان حتى التحرير
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • أبوعبيدة يعلق على "العملية البطولية" في بئر السبع
  • أبوعبيدة يعلق على العملية البطولية بئر السبع
  • أبو عبيدة مباركا عملية بئر السبع: ثقتنا بوطنية أبناء شعبنا ثابتة لم تتزحزح
  • هكذا علّق أبو عبيدة على عملية بئر السبع عشية ذكرى طوفان الأقصى
  • السيد عبدالملك الحوثي: أمريكا شريك أساسي في جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • أبناء ريمة يحتشدون في 24 ساحة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني