بتجرد:
2024-10-06@19:26:56 GMT

سوسن بدر تكشف أسرارها في حوار مفتوح.. هذا ما صرّحت به

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

سوسن بدر تكشف أسرارها في حوار مفتوح.. هذا ما صرّحت به

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية خلال استضافتها في برنامج «Sold Out» مع الإعلامي محمود سعد. تطرقت سوسن إلى جوانب مختلفة من حياتها، بما في ذلك علاقتها بأحفادها وابنتها ياسمين، وتأثير مرض والدتها على حياتها المهنية، كما تحدثت عن ما تعلمته من كبار النجوم الذين عملت معهم مثل عادل إمام، نور الشريف، ورجاء الجداوي.

حياتها الشخصية وتأثير الأسرة

أبرزت سوسن بدر خلال اللقاء تأثير ابنتها ياسمين ووالدتها على حياتها المهنية، قائلة:

“اتجوزت بدري قبل ما أتم الـ 18 سنة وخلفت بنتي ياسمين وأنا كنت في بداية مشواري الفني، بس وجودها غير حياتي.”“رجعت للتمثيل بعد ما أطمنت على بنتي ياسمين، ووالدتي هي اللي اهتمت بتربيتها لما كنت مشغولة.”“دلوقتي بعيش أجمل أيامي مع أحفادي.”“والدتي أصيبت بالزهايمر وبنتي هي اللي كانت بتراعيها.”“تأثرت بتجربتي مع والدتي في مرضها وقدمته في مسلسل «طريقي» بعد ما استأذنت المؤلف تامر حبيب.”

علاقتها مع كبار النجوم

وعن تجربتها مع كبار الفنانين، قالت سوسن بدر:

“نور الشريف كان بمثابة مكتبة متنقلة.”“عادل إمام كان شايف إن الفنان بدون ثقافة هو نصف موهبة، لذلك كان التطور الفكري والثقافة أهم عندي من الشكل.”

كما أشادت بعلاقتها بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، التي ساعدتها في بداياتها كعارضة أزياء قائلة: “رجاء الجداوي هي اللي اختارتني وعلمتني إزاي أكون ليدي، وازاي أتعامل برشاقة وأناقة.”

آخر أعمال سوسن بدر

شاركت سوسن بدر مؤخرًا في بطولة الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا»، الذي تم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، بمشاركة النجمة هند صبري، وظافر العابدين، وطارق الإبياري. المسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

كما تستعد للمشاركة في مسلسل «منتصر القرش» بطولة طارق لطفي، وأيضًا في سلسلة الدراما الوثائقية «أم الدنيا»، حيث تتحدث عن تفاصيل مشاركتها في هذا العمل المهم.

main 2024-10-06Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل

حلت الفنانة آية سماحة، مساء اليوم الخميس، ضيفة في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، وكشفت عن أحدث أعمالها السينمائية، والتي تحمل اسم "ست أيام" مع الفنان أحمد مالك.

وقالت "آية" عن تحضيرات الفيلم:"بنحضر دلوقتي لفيلم أنا وأحمد مالك، ومن إخراج كريم شعبان أول فيلم طويل ليه، الفيلم اسمه (ست أيام)، والفيلم مختلف جدًا وتجربة حلوة للمثل".

 

 

آخر أعمال آية سماحة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة الفنية، هو مسلسل "عمر أفندي"، الذي تم عرضه مؤخرًا على شاشة قناة "ON"، والذي حقق نجاحا كبيرًا، طوال فترة عرضه.

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.
 


أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  



ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • حب ابن الجيران وفضل رجاء الجداوي.. سوسن بدر تكشف عن أسرار جديدة من حياتها الشخصية (فيديو)
  • وفي الآخر هيطلقك.. ياسمين عز تكشف كيف تجذب المرأة الرجل بـ3 أمور
  • رجاء الجداوي كانت قدوة في الأناقة والأدب.. أبرز تصريحات سوسن بدر
  • المستشارة هايدي الفضالي تكشف في حوار خاص لـ«الأسبوع» عن خبايا قضايا الأسرة وتطالب بتعديل القوانين وتقسيم الثروة وإنقاذ الأطفال من معاناة الطلاق والصمت الزوجي
  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • سوزي الأردنية.. أعمال فنية حققت انتشار من وحي أفيهة "آه الشارع اللي وراه"
  • آية سماحة تكشف عن أحدث أعمالها السينمائية "ست أيام".. تفاصيل
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها