بوابة الفجر:
2024-10-06@19:21:45 GMT

هنا شيحة تشيد بفيلم "مقسوم" لـ ليلى علوي

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

عبرت الفنانة هنا شيحة، عن إعجابها الشديد بفيلم “مقسوم” للنجمة ليلى علوي، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”.

 

وكتبت هنا شيحة: “شفت فيلم مقسوم أخيرًا، وكان نفسي حقيقي أشوفه في السينما بس حظي كان وحش قوي.. انبسطت قوي، مشاعر حقيقية وشخصيات من لحم ودم”.


وتابعت: “بقالي كتير ما شفتش حوار حقيقي زي القعدات اللي بنقعدها مع بعض ونتكلم بجد، شكرا هيثم دبورعلى مقسوم، شكرا كوثر يونس علي الفيلم الممتع السهل الممتنع.

. فرقة أميتشي المتألقات ليلى علوي، شيرين رضا، أسما إبراهيم”.

 

أبطال فيلم “مقسوم”

 

والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، التي تجسد خلاله شخصية ابنة شيرين رضا، ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل، وأغنية فيلم مقسوم من غناء نانسي عجرم، وحملت اسم قلبي يا محتاس، ومن كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.

قصة فيلم مقسوم

 

ويتناول العمل قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وتغني ليلى علوي خلال الفيلم، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع هس، ويا مهلبية يا، في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابنة شيرين رضا أسما إبراهيم الفنانة هنا شيحة ايهاب عبدالواحد هاجر السراج ليلي علوى فیلم مقسوم لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية

الثورة نت/..

أشادت لجان المقاومة في فلسطين، بخطاب قائد الثورة الإسلامية في إيران والذي حدد فيه استراتيجيات المرحلة القادمة للمعركة والمواجهة مع الكيان الصهيوني ومحور الشر والاستكبار الداعم له.

وقالت اللجان، في بيان لها اليوم الجمعة: إن خطاب قائد الثورة الإسلامية جدد وأكد التزام الجمهورية الإسلامية في إيران بدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة حرب الإبادة الصهيوأمريكية التي ينفذها قادة الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني منذ عام.

وأضاف: يجب توحد كل الجبهات وتلبية دعوة السيد علي الخامنئي بوجوب توحد الأمة والدول الإسلامية كافة وعلى امتداد العالم لمواجهة الاستكبار والطغيان الصهيوأمريكي الذي يستهدف الإسلام والمسلمين وكافة شعوب العالم التي لا تخضع للهيمنة الأمريكية والغربية.

وتوجهت بالتحية والفخر والاعتزاز لقائد الثورة الإسلامية ولإيران قيادة وشعبا وجيشا على مواقفهم المشرفة والداعمة للشعب الفلسطيني ولقوى المقاومة ومحورها الذي يقف في مواجهة الظلم والغطرسة الصهيوأمريكية وأطماعها ومخططاتها ومؤامراتها في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • شيرين عبد الوهاب.. حفل جديد وتخوفات من لعنة التأجيل
  • بعد مشاهدتها له.. هنا شيحة توجه رسالة شكر لصناع فيلم مقسوم لـ ليلى علوي
  • مفيدة شيحة تهنيء الشعب بنصر أكتوبر: سحقنا العدو الإسرائيلي في مواجهة عادلة
  • هنا شيحة تشيد بفيلم «مقسوم» لليلى علوي: حوار وشخصيات حقيقية
  • شيرين عبد الوهاب عن ذكرى حرب أكتوبر: انتصارات بتجدد فينا روح العزة والفخر
  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • لجان المقاومة في فلسطين تشيد بخطاب قائد الثورة الإسلامية
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟