كشف الفنان محمد أبو داوود أنه سيبدأ غدًا تصوير مسلسل جديد يحمل اسم “فات الميعاد” للمخرج سعد هنداوي، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.

 

وأعلن في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أن مسلسل "فات الميعاد" مكون من 30 حلقة وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ومن المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، رافضًا الكشف باقي تفاصيل العمل في الوقت الحالي.

أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


وعرض مؤخرًا للفنان محمد أبو داوود مسلسل "الوصفة السحرية" وتدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 



ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويعرض المسلسل على قناة DMC وحقق نجاحا كبيرا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فات الميعاد أحداث مسلسل الوصفة السحرية الأوف سيزون الفنان محمد أبو داوود ديسمبر المقبل محمد أبو داوود مسلسل جديد الوصفة السحریة

إقرأ أيضاً:

لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر

تشهد دور العرض السينمائية خلال هذه الفترة حالة كبيرة من النشاط، وتُعرض الآن عدد من الأعمال السينمائية المميزة والتي تحقق إيرادات مرتفعة، لكن يستعد شباك التذاكر خلال شهر أكتوبر الجاري لاستقبال عدد آخر من الأفلام لعدد من النجوم والذي سيحدث حالة أكبر من المنافسة.

حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر

وستستقبل دور العرض السينمائية خلال شهر أكتوبر الجاري 3 أعمال سينمائية دفعة واحدة سيكون أولهم فيلم بنسيون دلال والذي يقدم بطولته عدد من الفنانين من بينهم بيومي فؤاد ومحمود حافظ وغادة طلعت وأمجد الحجار ومحمد رضوان وعمر مصطفى متولي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي، وتدور قصته حول سيد الجدع الذي يخدع أولاده الخمسة في بيع البنسيون الذي يتشاركون فيه وينطلق كل شخص فيهم لمحاولة كسب المال.

كما يطرح فيلم الهوى سلطان الذي أعلن البوستر الخاص به، ويشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم منة شلبي وأحمد داود وأحمد خالد صالح وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور قصته حول رجل وامرأة تربطهما علاقة صداقة منذ الطفولة، لكن تتطور هذه العلاقة.

وينضم اليهم فيلم دراكو رع الذي يقدم بطولته كل من خالد منصور وشادي ألفونس ومروان يونس وإسماعيل فرغلي وملك بدوى وعدد آخر من الفنانين وتدور قصته حول رجلين يدعيان أحمس ورمسيس وهما من آخر مصاصي الدماء الذين نجوا من حرب خاسرة ضد البشر وذلك في عالم من الفانتازيا.

مقالات مشابهة

  • الألعاب السعودية| النصر والعرض يكسبان في قدم الصالات
  • نعيمة المشرقي سيدة المسلسلات التلفزيونية بالمغرب
  • دينا تشعل حفل زفاف ابنة علاء مرسي بوصلة رقص معه.. شاهد
  • بحضور نجوم الفن.. ختام الإسكندرية السينمائي ومصر تحصد 3 جوائز واليونان تفوز بالجائزة الكبرى
  • اللياقة المائية «الوصفة السحرية» للشفاء من الإصابات
  • اختتام فعاليات مهرجان ليبيا السينمائي.. وهذه جوائزه!
  • 6 أفلام جديدة مأخوذة عن روايات
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • لو بتحب السينما.. حكاية 3 أفلام في دور العرض خلال شهر أكتوبر