بوابة الفجر:
2024-10-06@19:14:37 GMT

مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

مصير مطعم صبحي كابر.. هل تم بيعه؟، تصدر صبحي كابر، صاحب مطعم شهير، مؤشرات البحث على “جوجل” وصفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا تصريحات مثيرة للجدل وصادمة من خلال تسجيل صوتي له يروي من خلاله كيف تعرض للنصب.

وبدأت التساؤلات عبر مواقع التواصل عندما سأل أحد المتابعين عن اختفاء صبحي كابر من السوشيال ميديا، ليرد أدمن الصفحة الرسمية للمطعم قائلا: “تم بيع المطعم لظروف قهـرية، وهو غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبا”.

صبحي كابر يروي عملية النصب عليه

ثم خرج صبحي كابر ليروي ما حدث له من خلال تسجيل صوتي تداوله رواد السوشيال ميديا قائلا: «أنا بحب الشقى وبحب أشتغل ومش عايز عيالي يشوفوا اللي شوفته، عايزهم يرتاحوا".

وأكد أنه “تم النصب عليه في صفقة بيع ذرة وأنه باع دهب مراته وبعض الممتلكات واستلف، وبعد ما الراجل خد الفلوس منه فضل يماطل معاه، لحد ما اكتشف إنه نصب على نص مصر وهرب على دبي”.

وتابع صبحي في التسجيل الصوتي: «أنا بعت المطعم لبراند كبير وحصل خلافات بينا عشان تغيير الاسم، بعدين خلافات على بيع اللحمة لأن كان المفروض يشتريها من المرزعة بتاعتي».

وأضاف: «قلت ربنا له حكمة، يذل من يشاء ويعز من يشاء، مش مهم وعادي، المهم صحتي وعيالي وخلاص».

أول تحرك من الأمن 

أسفرت التحريات الأولية عن عدم وجود محاضر رسمية في أقسام الشرطة بمحافظتي القاهرة أو الجيزة، تثبت تعرض «صبحي كابر» لعملية نصب. كما أضافت المصادر أنه يجري حاليًّا فحص كافة الأقسام في المحافظات الأخرى للتأكد من صحة تلك الادعاءات.

وبحسب تصريحات بعض العاملين في المطعم، فإن صبحي كابر قد باع المطعم قبل نحو عام، لكنه استمر في إدارة بعض الأنشطة التجارية الأخرى، مثل محلات الجزارة التي يملكها. وقد نشب خلاف بينه وبين الملاك الجدد حول تغيير اسم المطعم، مما أدى إلى تصاعد التوترات بين الطرفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مطعم صبحي كابر مصير مطعم صبحي كابر صبحی کابر

إقرأ أيضاً:

فيديو.. كيف تسببت حرب أوكرانيا في بيع مطعم صبحي كابر؟

كتب- محمد عمارة ومحمد نصار:

كشف الحاج صبحي كابر، عن التفاصيل الكاملة للظروف القهرية التي دفعته لبيع مطعمه الشهير في منطقة الساحل بالقاهرة.

وقال "صبحي"، في بث مباشر مع مصراوي، إنه ومع بداية الحرب الروسية الأوكرانية، عرض عليه أحد الأشخاص شراء صفقة ذرة من الخارج بزعم أن السعر سيرتفع بصورة كبيرة بسبب الحرب.

وأضاف أنه وافق على الفكرة، وبدأ في جمع المبلغ المطلوب بعدة طرق من بينها بيع ذهب زوجته، إلى جانب شريك آخر بمبلغ 75 مليون جنيه، حتى وصل المبلغ إلى 200 مليون جنيه.

وتابع: اديت الراجل الـ 200 مليون جنيه شقايا عشان يجيب الذرة، خد الفلوس وخلع، النصاب بيضحك على الطماع وأنا طمعت واتنصب عليّ، عرفت أنه سافر الإمارات وكلمت شيوخ هناك وسافرت كذا مرة معرفتش أوصل ليه.

وأشار صبحي كابر، إلى أن محله احترق ما زاد من أزمته المالية، واضطر لإنفاق مبلغ كبير على إعادة تشطيبه من جديد.

وواصل "كابر": الناس اللي كنت واخد منهم فلوس سلف طالبوا بفلوسهم يا إما الدفع يا إما الحبس، ومكنش قدامي غير أبيع المحل، بيعت المحل واتفقت معاهم ياخدوا مني عجول وخضار عشان المزرعة بتاعتي تفضل مستمرة، وبقيت أورد ليهم لحمة واشتغلت في محلي كومبارس، وصعبت عليّ نفسي.

واستطرد: بعت المحل في شهر يناير اللي فات، وسددت كل اللي عليّ ومحدش ليه عندي حاجة تاني، أنا بعت المطعم أرض وحيطان لكن العلامة التجارية بتاعتي وملكي مبعتهاش، وصفحة المطعم على فيسبوك بتاعتي.

مقالات مشابهة

  • خلال لقائه مع «الأسبوع».. المالك الجديد لمطعم صبحي كابر يفجر مفاجآت في أول ظهور
  • سعر بيع مطعم صبحي كابر
  • النصاب بيضحك على الطماع.. صبحي كابر في لحظة ندم يكشف كيف سقطت امبراطوريته
  • فيديو.. كيف تسببت حرب أوكرانيا في بيع مطعم صبحي كابر؟
  • من هو المالك الجديد لمطعم صبحي كابر؟.. صاحب سلسلة مطاعم شهيرة (التفاصيل كاملة)
  • صبحي كابر يفجر السبب الحقيقي وراء إجباره على بيع المطعم.. يذل من يشاء (تفاصيل)
  • بعد المنشور المثير للجدل.. ما سبب بيع مطعم صبحي كابر؟
  • بيع مطعم صبحي كابر لرجل أعمال شهير لهذا السبب.. والمدير في ورطة (ما القصة؟)
  • البيع تم قبل شهور.. مصدر مقرب يكشف مصير مطعم صبحي كابر