صدى البلد:
2024-07-11@15:55:25 GMT

في عيد ميلادها.. أسرار من حياة المطربة حنان

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تحتفل اليوم المطربة حنان بعيد ميلادها حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام ،1964 ولها العديد من الأعمال الغنائية المميزة، وحرصت على أن تكشف جانب من حياتها في برنامج تلفزيوني، وتجربتها في الزواج ورجوعها للفن.

أكدت المطربة حنان، أن تجربة الزواج في سن صغيرة لنم تكن قاسية بقدر ما كان ليس لنا نضج كافي أنا وزوجي في ذلك الوقت، مشيرة إلى أنه أصبحنا أصدقاء بعد الانفصال.

ذكرى ميلاد إبراهيم الشقنقيري.. معلومات لا تعرفها عن الراحل ذكرى وفاة الفنانة دلال عبد العزيز..منى عبد الغني: سيرتها أطول من عمرها


وقالت حنان، خلال لقاء لها لبرنامج “واحد من الناس”، عبر فضائية “الحياه”، أنه اكتشفت ألام منطقة الظهر نتيجة مروري بأزمة نفسية، معلقة “عشت ألام الظهر 7 أشهر وكانت فترة صعبة”.


وتابعت المطربة حنان، أحترم عقلية حفيدي فهو طفل مولع بالفضاء، ومثقف بشكل كبير، ويحب القراءة.


أكدت المطربة حنان، أن قرار رجوعي للفن مرة أخرى والغناء بعد 20 سنة كان صدفة، مشيرة إلى أن زوجي توفى، فحاولت أن استمر في المانيا بعد الوفاه لأن ابنتي كانت تدرس في كلية الطب، وحاولت العمل ولكن لم استطع.


وقالت حنان، خلال لقاء لها لبرنامج “واحد من الناس”، عبر فضائية “ألحياه”، أنه أنا كنت أعاني من الملل في ألمانيا لأن الجميع في المانيا يعمل، والعمل له أهمية كبيرة هناك، فطلبت من زوجي العمل.


وتابعت المطربة حنان، أنه عملت مع زوجي في مستشفى  وتعاملنا مع كبار السن الذين كانوا يعانوا من مشاكل نفسية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة دلال عبد العزيز برنامج واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب تدخل مصحة نفسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت الناقدة الفنية مها متبولي، دخول المطربة شيرين عبدالوهاب إلى المصحة النفسية مرة أخرى، بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها حسام حبيب خلال الفترة القليلة الماضية.

خضوع شيرين عبدالوهاب لإحدى المصحات النفسية

كتبت الناقدة الفنية مها متبولي، عبر حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، قائلة: "دخلت شيرين عبدالوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لإقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لإخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول".

وتابعت: "قرار العلاج جاء إثر تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الاحباطات والخلافات مع حسام حبيب، أسفرت عن مشاجرة وإصابات وبلاغ في القسم إلا أن الخسارة الفادحة هي انهيار شيرين نفسيا وإلغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، نتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها وتعود لجمهورها وفنها".

دعم الفنانين المطربة شيرين عبدالوهاب

حرص عدد من الفنانين على دعم المطربة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة قائلة: "إلى شيرين عبدالوهاب، انتي أكبر من أنك تخلي دلوعة ماما تعمل فيكى كل ده، ويخلي سيرتك لبانه مُره في بوق الناس".

وتابعت: "انتي أذكى من انك تدخلي عداوات مع أقرب الناس ليكي علشان كل ذنبها إنها حبيتك وكانت عايزة تمنعك منه ومن شره.. انتي نجمة أكبر من فكرة أن كومبارس ممكن يهدها، يولع الحب اللي يعمل في صاحبه كده يا شيرين".
كما وجهت الفنانة مي كساب رسالة دعم إلى المطربة شيرين عبدالوهاب وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، "إلى أختي وصديقة العمر ‎شيرين عبد الوهاب ارجعيلنا شيرين.. ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك .. فوقي انتي شيرين عرفتك قوية وجدعة وكريمة وصادقة ومعافرة.. قومي خدي نفسك وعافري".

وأضافت: "اقفي تاني علي رجليك اردمي الماضي ده وابدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين انقذي إنتي شيرين”.

مقالات مشابهة

  • ضربة جديدة للمليشيات.. انقطاع بث قنوات فضائية حوثية تنتحل صفة ‘‘القنوات الحكومية’’
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الخميس 11-7-2024 في محافظة البحيرة
  • مواقيت الصلاة في المحافظات اليوم الخميس
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 11 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب تدخل مصحة نفسية
  • ليلى عز العرب: حياتي الشخصية خط أحمر.. ووفاة زوجي صدمة قاسية
  • أم لأربعة بنات تعيش مأساة بسبب عجزها عن تحصيل نفقتهم من مطلقها
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 10-7-2024 في محافظة البحيرة
  • لميس الحديدي تشيد بمؤتمر رئيس الوزراء اليوم
  • مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 9-7-2024 في محافظة البحيرة