متابعة بتجــرد: لعب فهد الزاهد، رجل الأعمال السعودي والمنتج البارز، دورًا بارزًا في تطوير الأغنية العربية والخليجية من خلال شركته “لايف ستايلز ستوديوز”. تحت قيادته الحكيمة، أصبحت الشركة منصة رائدة لدعم الفنانين الناشئين والنجوم البارزين، مما أتاح لهم تقديم أعمال موسيقية مبتكرة تمزج بين الجودة العالية والإبداع الفني.

الزاهد لم يكتفِ فقط بدعم المواهب، بل ساهم بفعالية في تجديد الأغنية الخليجية عبر دمج التراث الخليجي بالإيقاعات العصرية، مما عزز مكانة هذا اللون الموسيقي في المشهدين العربي والعالمي. الملحن كريم فتحي أشاد بالزاهد، واصفًا إياه بـ”الصياد الماهر”، مشيرًا إلى قدرته الفريدة في اختيار الفنانين والمواضيع التي تناسبهم. كما أضاف فتحي أن الزاهد “جرئ ولا يهاب التجديد”، وهي صفات ساعدت في تعزيز دوره البارز في صناعة الموسيقى.

تحت قيادة فهد الزاهد، تتطلع “لايف ستايلز ستوديوز” لمواصلة مسيرة النجاح، مع رؤى طموحة تهدف لتعزيز حضور الأغنية العربية على الساحة العالمية، لتصبح جسرًا يجمع بين التراث الموسيقي الأصيل والتوجهات الحديثة في عالم الفن.

main 2024-10-06Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مكتبة الإسكندرية تستقبل الفنانين المشاركين بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40

استقبلت  مكتبة الإسكندرية اليوم وفد من فنانين السينما العالمية المشاركين في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته الـ 40، يمثلون عدة دول منها "فرنسا، إيطاليا، المانيا، بولندا، الكويت والجزائر، وذلك للتعرف على المكتبة باعتبارها معلمًا تنويريًا وحضاريًا في مصر والعالم أجمع.

قام الوفد بعمل جولة تفقدية تعرفوا فيها على المكتبة وقطاعاتها المختلفة وتناولت الزيارة  قاعة الإطلاع الرئيسية، وشاهدوا المشروعات الرقمية والتكنولوجية، بالإضافة إلى مطبعة بولاق، كسوة الكعبة المشرفة المعارض والمتاحف الموجودة داخل المكتبة، مثل معرض الإسكندرية عبر العصور، ومتحف المخطوطات، ومعرض شادي عبد السلام، ومتحف الرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما حضروا عرض بالبانوراما الحضارية.

وأشاد الفنانون بما تحويه مكتبة الإسكندرية من كنوز ثمينة ومتاحف قيمة ومعارض متنوعة، بالإضافة إلى الكتب والمراجع والدوريات والمشروعات الرقمية التي تخدم القراء والباحثين والزوار بصورة متميزة وعصرية تجعل من مكتبة الإسكندرية مركزًا هامًا  للإشعاع الثقافي والتنويري.

IMG-20241005-WA0106 IMG-20241005-WA0105 IMG-20241005-WA0108 IMG-20241005-WA0107

مقالات مشابهة

  • “الزاهد” تعزز شراكتها مع “كاتربلر”.. افتتاح مقر جديد للشركة العالمية في الرياض
  • هايدي الجندي بعمل “جامد” مع لايف ستايلز ستوديوز
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تبحث تطوير التعاون المشترك مع رابطة العالم الإسلامي
  • مكتبة الإسكندرية تستقبل الفنانين المشاركين بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40
  • ضابط شرطة.. محمد رجب يتعاون مع تامر حسني في "ري ستارت"
  • المرتضى بحث الية دعم المنتسبين الى صندوق تعاضد الفنانين في هذه الظروف
  • أحمد العوضي عن ظهور الفنانين على «تيك توك»: سيبوهم في حالهم (فيديو)
  • بهاء سلطان يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم الهوى سلطان
  • «لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال