متابعة بتجــرد: في خطوة تعزز من حضورها الإقليمي وتأكيداً على التزامها بدعم الاقتصاد السعودي، افتتحت شركة كاتربلر الأمريكية، الرائدة في مجال المعدات الثقيلة، مقرها الخليجي في العاصمة السعودية الرياض. ويأتي هذا الافتتاح في إطار تعزيز التعاون والشراكة الاقتصادية بين المملكة والشركات العالمية الكبرى، مما يعكس ثقة الشركات الأجنبية في البيئة الاستثمارية السعودية.

وقد شهد الحفل حضور كبار مدراء شركة الزاهد للتراكتورات والمعدات الثقيلة، الوكيل الحصري لشركة كاتربلر في السعودية، مما يعكس عمق العلاقة الاستراتيجية بين الشركتين. وأكد الحضور على أهمية هذا التعاون في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة، خصوصاً في ظل رؤية السعودية 2030 التي تركز على تعزيز الصناعات المحلية وجذب الاستثمارات الأجنبية.

تواجد كاتربلر في الرياض بعدد كبير من مدرائها ومسؤوليها يعزز من مكانة الشركة في المملكة ويمهد لتطوير نشاطاتها في مجالات عدة تشمل التعمير، التعدين، الطاقة الكهربائية، والطاقة المتجددة. وتُعتبر هذه المجالات من بين الأولويات الاستراتيجية في السعودية، حيث تسعى المملكة إلى تعزيز بنيتها التحتية ودعم التحول نحو الطاقة المستدامة.

مع تاريخها الطويل في تقديم الحلول التكنولوجية المتقدمة، تتطلع كاتربلر إلى لعب دور محوري في مشاريع البناء والتعدين التي تشهدها المملكة، والتي تتماشى مع جهود الحكومة السعودية لتنويع الاقتصاد بعيداً عن النفط. ويأتي هذا الافتتاح كخطوة استراتيجية لتوسيع نشاطات الشركة في المنطقة، ودعم مشاريع التنمية الكبرى في السعودية.

ختاماً، يُعتبر افتتاح مقر كاتربلر الخليجي في الرياض تأكيداً على التزام الشركة بتطوير حلول مبتكرة تعزز من أداء القطاعات الحيوية في المملكة، وتعكس في الوقت ذاته رغبتها في أن تكون شريكاً رئيسياً في مستقبل الاقتصاد السعودي.

2024-10-06Elie Abou Najemمقالات مشابهة أحلام ترفع العلم اللبناني.. حبّ ووفاء في زمن المحن

7 دقائق مضت

برنامج Arabs Got Talent يكشف الستار عن استوديوهات MBC في الرياض

29 دقيقة مضت

عرض “العبقري” عربياً بالتزامن مع عرضه في تركيا

36 دقيقة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: فی الریاض

إقرأ أيضاً:

“جروهي” تعرض آخر ابتكاراتها التكنولوجية من خلال أول جولة متنقلة حول المملكة

تستعد جروهي GROHE العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الحلول المتكاملة للحمامات وتجهيزات المطابخ والتابعة لليكسل، لإطلاق أول جولة للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث تهدف هذه المبادرة الفريدة من نوعها والتي هي عبارة عن شاحنة متنقلة تضم كافة منتجات جروهي إلى عرض أحدث الابتكارات في القطاع من خلال المدن الرئيسية للمملكة.

كما تتماشى جولة جروهي المتنقلة، والمعروفة باسم GROHE PRO، مع رؤية السعودية 2030، داعمةً بذلك أجندة التنويع الاقتصادي للمملكة حيث تعمل رؤية السعودية على تطوير القطاعات الرئيسية مثل البناء والتصنيع والخدمات اللوجستية، مع التركيز على الاستدامة والابتكار مما يتوافق مع مبادئ جروهي الداعمة لهذه الأولويات المحلية والتي تتجسد من خلال تقديم حلول حمامات وتركيبات مطابخ عالية المستوى تدعم نمو قطاعات البناء والتصنيع في المملكة العربية السعودية.

ستعمل جولة GROHE PRO والتي ستنطلق في الأول من أكتوبر، على إعطاء الزوار فرصة استكشاف مجموعة مبتكرة من المنتجات المتكاملة للعلامة التجارية، حيث سيعرض المعرض المتنقل منتجات جروهي GROHE الرائدة، بما في ذلك الصنابير وأنظمة دش الاستحمام والسيفونات المخفية، مما يتيح للزوار التفاعل مع هذه المنتجات بشكل مباشر معززين بذلك الوعي بجودة منتجات جروهي GROHE مع التأكيد على التزامها برضا العملاء في جميع أنحاء المملكة.

اقرأ أيضاًالمجتمعمتاحف الحدود الشمالية توثق الحقب الزمنية للمنطقة

وتشمل الجولة المدن التالية:
• جازان – 1 أكتوبر
• أبها – 3 أكتوبر
• المدينة المنورة – 6 أكتوبر
• تبوك – 9 أكتوبر
• القصيم – 13 أكتوبر
• الدمام – 16 أكتوبر
• في الأحساء – 17 أكتوبر

ويجدر بالذكر بأن جروهي GROHE قد أطلقت مؤخراً أول منشأة عالمية لتصنيع منتجات جروهي في المملكة العربية السعودية في الدمام والتي تم تطويرها بالتعاون مع شركة الزامل للصناعات البلاستيكية، وتعزز منشأة التصنيع الفخر الوطني بالمنتجات المحلية حيث تنتج سيفونات مخفية تغطي مساحة تقدر بـ26,000 متر مربع بمساعدة أكثر من 200 موظف.

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة الرياض تعزز الامتثال والاستدامة البيئية عبر خططها الدورية خلال أسبوع
  • " الفنون والعمارة" خلال معرض الرياض للكتاب تعزز من مشاركتها المجتمعية
  • “مجلس اقتصادية الشارقة” يستعرض فرص وآفاق تعزيز الشراكات
  • “الأحوال المتنقلة” تقدم خدماتها في (36) موقعًا حول المملكة
  • “الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر “روتس وورلد 2024”
  • “جروهي” تعرض آخر ابتكاراتها التكنولوجية من خلال أول جولة متنقلة حول المملكة
  • بوزلاعة: افتتاح غرفة تغيير الملابس زلطن ضمن خطة “عودة الحياة”
  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية