بتجرد:
2024-10-06@19:20:57 GMT

أحلام ترفع العلم اللبناني.. حبّ ووفاء في زمن المحن

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

أحلام ترفع العلم اللبناني.. حبّ ووفاء في زمن المحن

متابعة بتجــرد: في لفتة تضامنية تعكس روح المحبة والوفاء، قامت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي برفع العلم اللبناني على صفحتها الرسمية على تويتر، مُظهرةً دعمها للشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها لبنان في الآونة الأخيرة.

مع تفاقم الأزمة الإنسانية والاقتصادية التي تجتاح البلاد، والاشتباكات المتصاعدة، اختارت أحلام أن تعبر عن تضامنها مع لبنان، مؤكدةً وقوفها بجانب الشعب اللبناني الذي يُعاني من تحدياتٍ متفاقمة.

حيث رفعت العلم اللبناني بشكلٍ بارز في خلفية حسابها، في رسالة صامتة ولكن قوية، تعكس مدى تعاطفها مع اللبنانيين، الذين يتألمون من وقع الأزمات المتتالية.

يأتي هذا التعبير من أحلام في وقتٍ يزداد فيه الحزن والغضب في لبنان، مع تزايد الغارات والمواجهات التي تهدد أمن واستقرار الشعب. وبذلك، تكون أحلام قد أثبتت مرة أخرى أنها ليست فقط فنانة محبوبة من جمهورها، بل إنسانة تتحلى بمشاعر أخوية تجاه الشعوب العربية، وخاصةً لبنان الذي لطالما كان له مكانة خاصة في قلبها.

يُذكر أن أحلام لطالما أبدت دعمها للبنان في مناسبات سابقة، سواءً عبر تصريحاتها أو مشاركاتها الفنية، ما جعلها محط إعجاب وتقدير من قبل جمهورها اللبناني، الذي يرى فيها نموذجاً للوفاء والإخلاص في دعم القضايا الإنسانية.

main 2024-10-06Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ميقاتي: نثمن دعم ماكرون للبنان ونتنياهو عار على الإنسانية

صدر عن رئيس الحكومة نجيب ميقاتي البيان الاتي:  "مرة جديدة يعبّر الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون عن دعمه للبنان ووقوفه الى جانب الشعب اللبناني في مواجهة المحن التي تعصف به، وما اعلانه بالامس عن عقد مؤتمر دولي لدعم لبنان خلال الشهر الحالي في فرنسا، سوى خير دليل على هذا الدعم. إن تهجم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو على الرئيس ماكرون لمجرد انه طالب "بالكفّ عن تسليم الأسلحة لإسرائيل للقتال في غزة واعتباره الأولوية هي للحلّ السياسي بدل الاستمرار في الحرب"، يثبت صوابية الموقف الفرنسي.   ان ما قاله الرئيس ماكرون يعبر خير تعبير عن القيم الانسانية السامية التي تعبر عنها فرنسا والرئيس ماكرون شخصيا في مناصرة الحق ووقف العنف واللجوء الى  الحلول السلمية التي تبعد شبح الحروب والقتل، وليس مستغربا ان يقابل هذا الموقف بعداء واضح من نتنياهو الذي يشكل عارا على الانسانية جمعاء.   إننا في لبنان، خبرنا المواقف المشرفة للرئيس ماكرون في دعم لبنان واستقراره وسيادته، وسعيه الدؤوب لوقف العدوان الاسرائيلي المتواصل على شعبنا وأرضنا، ونجدد تأييد النداء المشترك الذي اصدرته فرنسا والولايات المتحدة  الاميركية، بدعم من الاتحاد الاوروبي ودول عربية واجنبية ، ونطالب بالضغط على اسرائيل للالتزام بوقف اطلاق النار وتطبيق القرار 1701 فوراً". 

مقالات مشابهة

  • بفديك بدمي وروحي”.. نوال الزغبي ترفع العلم اللبناني في رسالة تحدٍ للأزمات
  • إليسا تواصل دعمها لـ لبنان: “موطني” ورسالة حب للوطن
  • فيديو.. إرسال أطنان من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
  • ميقاتي: نثمن دعم ماكرون للبنان ونتنياهو عار على الإنسانية
  • أكاديمي لبناني: إسرائيل فشلت بالغزو البري والدخول الى بيروت أضغاث أحلام
  • أكاديمي لبناني: إسرائيل فشلت بالغزو البري والدخول الى بيروت أضغاث أحلام - عاجل
  • المملكة المتحدة تزيد من دعمها للبنان.. هذا هو المبلغ الإضافي
  • حزب الله ينكل بقوات الاحتلال التي حاولت التوغل في الجنوب اللبناني
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟