مقالات مشابهة تأجيل إغلاق محطة الكهرباء العاملة بالفحم في فرجينيا يثير شكوك الأميركيين

‏ساعة واحدة مضت

طريقة عمل الجلاش الحلو في المنزل.. وصفات متنوعة لطبق شهي

‏ساعة واحدة مضت

تطبيق صور جوجل يبدأ في طرح ميزة “اسأل الصور” بالذكاء الاصطناعي بعد فتح الاشتراك

‏ساعة واحدة مضت

 طريقة عمل السينابون.. حلوى شهية بنكهة القرفة والمكسرات

‏ساعة واحدة مضت

طريقة عمل الكيكة العادية الهشة

‏ساعة واحدة مضت

كم اجازة مطولة في الفصل الاول؟.

. “وزارة التعليم” تجيب على الطلاب استنادًا على التقويم الدراسي 1446

‏ساعتين مضت

يطرح تطبيق WhatsApp ميزة خصوصية جديدة لبعض مختبري النسخة التجريبية، تتيح لهم إدارة خيار مزامنة جهات الاتصال. تتوفر هذه الميزة في أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.24.21.26، وتمنح المستخدمين تحكمًا أكبر في كيفية مزامنة جهات الاتصال الخاصة بهم عبر الأجهزة المرتبطة.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين إدارة جهات الاتصال بسهولة من جميع أجهزتهم المرتبطة، سواء كانت هواتف أو أجهزة لوحية، أو حتى أجهزة سطح المكتب.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين إضافة، تعديل، أو حذف جهات الاتصال من أي جهاز مرتبط بحسابهم على WhatsApp، وستتم مزامنة التغييرات تلقائيًا عبر جميع أجهزتهم. هذا يوفر تجربة أكثر تكاملاً ومرونة.

إذا تم تعطيل مزامنة جهات الاتصال لحساب معين، سيتوقف WhatsApp عن عرض جهات الاتصال من ذلك الحساب، مما يساعد في الحفاظ على الخصوصية ويمنع ظهور جهات اتصال غير مرغوبة على حسابات ثانوية.

لحماية الخصوصية بشكل أكبر، يستخدم WhatsApp تجزئة التشفير، ما يضيف طبقة إضافية من الأمان على أرقام هواتف جهات الاتصال التي لا تستخدم WhatsApp، دون التأثير على القدرة على مراقبة السلوكيات المشبوهة مثل محاولات إساءة استخدام ميزة تحميل جهات الاتصال.

على الرغم من تعطيل مزامنة جهات الاتصال، يبقى بإمكان المستخدمين التواصل مع جهات الاتصال المخزنة لديهم على WhatsApp. كما سيتم استعادة جهات الاتصال المرتبطة بحساب المستخدم تلقائيًا عند التبديل إلى جهاز جديد أو عند إعادة تثبيت التطبيق، مما يجعل الانتقال سلسًا دون الحاجة إلى إعادة إضافة جهات الاتصال يدويًا.

يتمتع المستخدمون بمرونة كاملة في تفضيلات الخصوصية الخاصة بهم، حيث يمكنهم تعطيل تجربة مزامنة جهات الاتصال الجديدة بالكامل من إعدادات الخصوصية في أي وقت. هذا يسهل عليهم الحفاظ على خصوصيتهم بناءً على تفضيلاتهم الشخصية.

حاليًا، تتوفر هذه الميزة لبعض مختبري النسخة التجريبية الذين قاموا بتحديث تطبيق WhatsApp beta على نظام أندرويد عبر متجر Google Play، ومن المتوقع أن يتم طرحها لعدد أكبر من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: ساعة واحدة مضت الاتصال ا

إقرأ أيضاً:

تكساس تقاضي تيك توك لانتهاكها لقانون خصوصية الأطفال الجديد

رفع المدعي العام لولاية تكساس كين باكستون دعوى قضائية ضد تيك توك زاعمًا أن الشركة انتهكت قانون خصوصية الأطفال الجديد في الولاية. ومن المقرر أن يكون هذا أول اختبار لقانون تكساس لتأمين الأطفال عبر الإنترنت من خلال تمكين الوالدين (SCOPE) منذ دخوله حيز التنفيذ قبل أكثر من شهر بقليل.

بموجب القانون، الذي ألغى قاضٍ فيدرالي أجزاء منه، يتعين على منصات التواصل الاجتماعي التحقق من أعمار المستخدمين الأصغر سنًا وتقديم ميزات الرقابة الأبوية، بما في ذلك قدرة الآباء على إلغاء جمع البيانات لأطفالهم.

يزعم باكستون أن ميزات الرقابة الأبوية الحالية في تيك توك غير كافية. "ومع ذلك، لا يوفر المدعى عليهم لآباء أو أولياء أمور المستخدمين المعروفين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عامًا أدوات أبوية تسمح لهم بالتحكم في معظم خصوصية قاصر معروف وإعدادات حسابه أو تقييدها"، كما تنص الدعوى القضائية. "على سبيل المثال، لا يتمتع الآباء أو الأوصياء بالقدرة على التحكم في مشاركة المدعى عليهم وإفصاحهم وبيع معلومات التعريف الشخصية الخاصة بقاصر معروف، ولا يتحكمون في قدرة المدعى عليهم على عرض إعلانات مستهدفة لقاصر معروف".

وتزعم الدعوى القضائية أيضًا أن أداة "Family Pairing" في التطبيق ليست "معقولة تجاريًا" لأنها تتطلب من الآباء إنشاء حساب TikTok الخاص بهم ولأن المراهقين أحرار في رفض طلبات والديهم لإعداد أداة المراقبة. لم يستجب TikTok على الفور لطلب التعليق. يحظر التطبيق بالفعل معظم الإعلانات الموجهة لأي شخص يقل عمره عن 18 عامًا.

وقالت الشركة في بيان مشترك على X: "نحن نختلف بشدة مع هذه الادعاءات، وفي الواقع، نقدم ضمانات قوية للمراهقين والآباء، بما في ذلك إقران الأسرة، وكلها متاحة للجمهور". "نحن ندعم الحماية التي نقدمها للعائلات".

تضيف الدعوى القضائية إلى التحديات القانونية المتزايدة التي تواجهها TikTok في الولايات المتحدة. تحارب الشركة حاليًا قانونًا قد يؤدي إلى حظر كامل للتطبيق في الولايات المتحدة. كما تواجه دعوى قضائية منفصلة من وزارة العدل تتعلق بخصوصية الأطفال.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. نجوم الفن يشاركون علاء مرسي فرحته في زفاف ابنته
  • غارة جديدة على مدينة بعلبك في منطقة البقاع شرقي لبنان
  • السلطات الباكستانية تصد تظاهرات أنصار عمران خان مع تعطيل للإنترنت في العاصمة
  • مراجعة للهاتف Motorola Razr 40: أنيق وبسعر ممتاز وداخله عطر
  • تطبيق جوجل يطرح مربع الإعدادات السريعة لميزة البحث عن الأغاني على نظام أندرويد
  • مقاطع YouTube Shorts ستصبح أطول
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 89 شهيدا وجريحا في 3 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • حصيلة كوفيد في أسبوع: إصابة واحدة جديدة دون وفيات إضافية
  • تكساس تقاضي تيك توك لانتهاكها لقانون خصوصية الأطفال الجديد