قررت سينسكيب مد عرض فيلم أخ للمخرج حاتم حسام الدين، فيلم الخيال العلمي والرعب الكوني الكويتي الأول، لأسبوع رابع بدور العرض الكويتية بناءً على طلب الجمهور، وذلك بعد تحقيقه أرقامًا استثنائية في عرضه التجاري الأول بالكويت، حيث حظي بعروض عديدة مكتملة العدد واحتل المركز الرابع في إيرادات شباك التذاكر الكويتي.


 

 



كتب وأنتج الفيلم أحمد م. حمادة، وتدور قصته حول شهاب - سائق سيارة أجرة محتال ومتعب - وسهيل، شقيقه المقعد الذي يعتمد عليه. مع وصول الأخوين إلى الصحراء، يشتعل فتيل سلسلة من الأحداث المتعاقبة تكشف أسرارًا دفينة للأخوين وتسلط الضوء على الجانب المظلم من رابط الأخوة الذي يمتد في القِدَم إلى عمق الزمن، مستحضرًا حكاية قابيل وهابيل.

الفيلم من إخراج حاتم حسام الدين محمد وبطولة حسين الحداد، محمد نعمان، جمال الردهان، إيمان الحسيني، جاسم النبهان، وتصوير مشاري الخوالد، ومونتاج عباس سعيد وموسيقى مشعل المانع وتتولى MAD Distibution مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية

أعلنت شركة نفط الكويت والجهات المشاركة استكمال الشهر الأول من حملة إزالة العزب المخالفة الواقعة قرب المنشآت النفطية، والتي تواصلت على مدى أربعة أسابيع وبواقع ثلاثة أيام في الأسبوع.

وذكرت أن الشهر الأول شهد الانتهاء من موقع الصبية وصولاً إلى بر السالمي، وبالتالي سيتم خلال الأسبوع القادم، أي الأول من الشهر الثاني، البدء بموقع بر رحية وصولاً إلى بر الصبية.

وخلال الشهر الأول، أي سبتمبر 2024، تم إزالة 250 عزبة مخالفة ونقل محتوياتها على متن 36 شاحنة، فضلاً عن تحرير 40 إنذاراً من قبل الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، وحجز 6 رؤوس أغنام و 4 من الإبل، تم نقلها إلى مركز تنمية الإبل.من جهتها حررت الهيئة العامة للبيئة 21 مخالفة وفق المادة 40 من نظامها، في وقت تواصل الجهات المشاركة متابعة حالة المواقع بصفة دائمة للتأكد من عدم عودة أصحاب العزب إليها.

وأشرف فريق عمل العلاقات المحلية وشبكات المستهلكين في شركة نفط الكويت على جرد مواقع العزب بصفة دائمة ورفع المواقع الجديدة وإحصائها بصفة دورية في حين كانت جميع الجولات بإشراف شرطة البيئة في وزارة الداخلية.

 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يقرر خوض مران خفيف في أول يوم للمعسكر
  • ثاني الزيودي: الإمارات ثالث أكبر سوق للصادرات الصربية في الشرق الأوسط والشريك التجاري الأول خليجيا
  • من هو هاشم صفي الدين الذي يحاول الاحتلال اغتياله؟ (إنفوغراف)
  • من هو هاشم صفي الدين الذي قُتل بغارة اسرائيلية بضاحية بيروت ؟
  • إعلام عبري: إسقاط 73 طنا من القنابل على المكان الذي يُعتقد أن هاشم صفي الدين فيه
  • حاتم خيمي: غياب كانتي أثبت أنه النجم الأول في الاتحاد .. فيديو
  • من هو هاشم صفي الدين الذي زعم الاحتلال استهدافه؟
  • مصدران إسرائيليان لـ"أكسيوس": لا تزال نتائج الهجوم الذي استهدف هاشم صفي الدين بالضاحية الجنوبية غير واضحة
  • «نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية