هنأ زعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب الدكتور عبد الهادى القصبي، الرئيس السيسي، والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد.

ذكرى حرب أكتوبر المجيدة

وقال زعيم الأغلبية في بيان: «نستلهم من ذكرى حرب أكتوبر المجيدة القدرة على مواجهة التحديات الصعبة الحالية داخليا وخارجيا، ولكن بعزيمة المصريين ومساندتنا للدولة والاصطفاف خلف القيادة السياسية لكي نحقق عبورا جديدا ولدينا ثقة أن المولى عز وجل سوف يعبر بنا إلى بر الأمان لبناء مصرنا الجديدة، كما نستقبل ذكرى انتصار أكتوبر المجيد بالعزم والإرادة والتصميم والإصرار على استكمال الأداء ومواصلة البناء من أجل تحقيق غد أفضل لمصر والمصريين».

تعزيز استقرار مصر

ووجّه القصبي الشكر للرئيس السيسي، مشيدا بجهوده الحثيثة والمتواصلة في تعزيز استقرار مصر وتحقيق تقدمها على جميع الأصعدة، بالإضافة إلى إرادته القوية ورؤيته الحكيمة من أجل بناء مستقبل أفضل لبلادنا العربية العظيمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أكتوبر حرب أكتوبر السيسي النواب الأغلبية البرلمانية

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

أعلنت وزارة الداخلية، الإفراج بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024، وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (427) لسنة (2024).

تعزيز مبادئ التسامح

ووفق بيان للوزارة اليوم، جاء هذا القرار في سياق جهود الدولة لتعزيز مبادئ التسامح تجاه من أظهروا تأهيلًا كافيًا للعودة إلى المجتمع.

ولفت البيان إلى أن قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، عقد لجانا لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج. وخلصت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء ممن تنطبق عليهم شروط القرار.

يأتي هذا في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، الذي يهدف إلى إعادة تأهيل النزلاء ودمجهم في المجتمع، بالإضافة إلى توفير الرعاية الشاملة لهم خلال فترة وجودهم في مراكز الإصلاح والتأهيل.

 

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • أمين «حماة الوطن»: نصر أكتوبر يجسد إرداة المصريين في مواجهة التحديات
  • الرئيس السيسي: نصر أكتوبر المجيد نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس العليمي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • عضو بـ«النواب»: نصر أكتوبر ملحمة خالدة نستلهم منها العزيمة لمواجهة التحديات
  • رسالة تهنئة من إيطاليا الى الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • القومي للمرأة يهنىء الرئيس السيسي بمناسبه ذكرى أكتوبر المجيد
  • انتصار أكتوبر وروح الإرادة فى مواجهة التحديات