موقع 24:
2024-10-06@18:21:54 GMT

لاعب ليفربول يقترب من الزمالك

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

لاعب ليفربول يقترب من الزمالك

ذكرت تقارير صحافية مصرية، عن اقترب لاعب ليفربول السابق، أوفي إيغاريا، من الانضمام إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية.

قال مصدر لموقع كووورة: "الجهاز الفني للزمالك طلب ضم أوفي إيغاريا، لكن اللاعب تحت الاختبار والتقييم لحسم موقفه".

طرح تذاكر السوبر المصري.. تعرف على الأسعار - موقع 24أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري، والتي يشارك فيها أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.



وأضاف: "مدرب الزمالك جوزيه غوميز شاهد إيغاريا في بعض مقاطع الفيديو، وسيتم تقديم تقرير مفصل عن اللاعب بعد أن يشارك في التدريبات لمدة شهر، ففي حالة ظهوره بشكل جيد سيتم التعاقد معه وخضوعه لاختبار طبي".

وسبق ولعب صاحب 26 عاماً مع ليفربول الإنجليزي، وتم تصعيده للفريق عام 2016 بقرار من الألماني يورغن كلوب، ولكنه لم يشارك سوى في 8 لقاءات.

هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب - موقع 24كشف الإعلامي مدحت شلبي عن موقف أحمد فتوح لاعب الزمالك، من التواجد مع بعثة "الأبيض" في الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الزمالك ليفربول الزمالك الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري

يقود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم السبت، استعدادًا لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.

وكان المدير الفني وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة مارك كلاتنبرج: حاولت الارتقاء بالتحكيم المصري.. وفترة عملي لم تشهد فضائح تحكيمية جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب ليفربول السابق يقترب من الزمالك في صفقة مجانية
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • الكشف موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإماراتي
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • أحمد فتوح يظهر في تدريبات الزمالك
  • كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح في الزمالك
  • الزمالك يبدأ أستعداداته اليوم للسوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري