صحيفة صدى:
2024-10-06@18:19:21 GMT

مانشستر يونايتد يتعادل أمام أستون فيلا

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

مانشستر يونايتد يتعادل أمام أستون فيلا

نواف السالم

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد أمام أستون سلبيا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم.

وبهذه النتيجة، يصل رصيد مانشستر يونايتد إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر برصيد، فيما أصبح أستون فيلا في المركز الخامس بعد أن وصل رصيده إلى 14 نقطة بالدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، حيث لم يحقق المانيو الفوز سوى مرتين فقط خلال هذا الموسم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أستون فيلا المانيو مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد في اختبار أستون فيلا.. وبرشلونة يريد التعويض

البلاد- جدة

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة محفوفة بالمخاطر، عندما يلتقي مع مضيفه أستون فيلا، صاحب المركز الخامس برصيد 13 نقطة، على ملعب” فيلا بارك” مساء اليوم، ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قدم مانشستر يونايتد بداية صادمة لجماهيره في البطولة هذا الموسم، حيث يتواجد حاليًا في المركز الـ 13 برصيد 7 نقاط فقط من 6 مباريات، بعدما حقق فوزين فقط مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

وربما يشكل لقاء أستون فيلا الفرصة الأخيرة أمام الهولندي إريك تن هاغ، مدرب يونايتد، بعدما تزايدت حدة الانتقادات المثارة ضده بسبب سوء نتائج الفريق الملقب بـ (الشياطين الحمر)، والتي كان آخرها التعادل بصعوبة بالغة وفي اللحظات الأخيرة 3-3 مع بورتو البرتغالي بالدوري الأوروبي.

من ناحيته، يحاول أستون فيلا، الذي فرط في فرصة مزاحمة ليفربول على القمة عقب تعادله المخيب 2-2 مع مضيفه إيبسويتش تاون في المرحلة الماضية، الاستفادة من مؤازرة عاملي الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث.

ويذهب توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط؛ لملاقاة برايتون، الذي يحتل المركز التاسع بـ 9 نقاط، منتشيًا بتحقيقه 4 انتصارات متتالية بكل البطولات، والتي كان آخرها فوزه 2-1 على مضيفه فرينكفاروش المجري بالدوري الأوروبي.
من ناحيته، يتطلع برايتون للعودة لمساره الصحيح، فبعد فوزه في أول جولتين على إيفرتون ومانشستر يونايتد، تعادل في مبارياته الثلاث التالية بالبطولة، قبل أن يتلقى خسارته الأولى بالمسابقة هذا الموسم على يد تشيلسي.
ويلعب تشيلسي صاحب المركز الرابع بـ 13 نقطة، على أرضه في مواجهة نوتينغهام فوريست العاشر برصيد 9 نقاط.
وحقق (البلوز) فوزًا مستحقًا في مستهل مشواره ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي الخميس؛ حيث تغلب على جينت البلجيكي 4-2.


برشلونة للتعويض وتعزيز الصدارة
يلعب برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني خارج ملعبه في الجولة التاسعة، حيث يحل ضيفًا على ألافيس مساء اليوم، أما مواجهة الديربي الأندلسي فتجمع بين إشبيلية وريال بيتيس.
يسعى برشلونة إلى استعادة نغمة الانتصارات، وإثبات أن سقوطه أمام أوساسونا كان مجرد غيمة صيف عابرة.
يدخل الفريق الكاتالوني المباراة منتشيًا بفوزه بخماسية نظيفة على يانغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا، ويعول على مهاجمه البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي متصدر ترتيب الهدافين بـ 7 أهداف.
وتعرض جيرونا وأتلتيكو مدريد للهزيمة في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، وسيلعب كلاهما الأحد ضد فريقين صعبين من إقليم الباسك؛ هما أتلتيك بلباو وريال سوسيداد على التوالي.
وفي الأندلس، سيلعب الجناح المخضرم خيسوس نافاس في الديربي للمرة الأخيرة في مسيرته، لكنه سيكون اللاعب صاحب أكبر عدد من المباريات في تاريخ هذه المواجهات، فقد خاض 27 منها بالتساوي مع جناح ريال بيتيس الأسطورة خواكين سانشيز.
ويعاني نافاس الذي سيبلغ الـ 39 في نوفمبر، من مشكلة طويلة الأمد في الفخذ، ومن المقرر أن يعتزل في ديسمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مواجهة يونايتد وأستون فيلا
  • مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط ويتعادل سلبيًا أمام أستون فيلا
  • الدورى الإنجليزى.. استون فيلا يتعادل سلبياً مع مانشستر يونايتد
  • تشكيل مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • الدورى الإنجليزى.. راشفورد يقود مانشستر يونايتد لمواجهة أستون فيلا
  • التشكيل الرسمى لفريق مانشستر يونايتد في مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد في اختبار أستون فيلا.. وبرشلونة يريد التعويض