يتساءل عشاق ومحبي كرة القدم عن مواعيد مباريات اليوم الأحد والموافق 13 أغسطس ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري السعودي للمحترفين لهذه النسخة 2023-2024.

ما هي مواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين لهذه النسخة؟

ونقدم لكم متابعي موقع الفجر الرياضي خلال التقرير الاتي مواعيد مباريات اليوم الأحد في مشوار الدوري السعودي للمحترفين للنسخة الجارية والتي تشهد اهتمامًا كبيرًا من قبل الجماهير في كل مكان.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بنظيره نادي التعاون اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كما يواجه نادي الرياض نظيره نادي الوحدة وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي. 

موعد مباراة الفتح والتعاون في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي 2023 موعد مباراة برينتفورد ضد توتنهام هوتسبير اليوم 13/8/2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الجدير بالذكر أن مباريات الدوري السعودي للمحترفين سوف تنقل عبر مجموعة قنوات إس إس سي السعودية الناقل الحصري لمباريات البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي مباريات اليوم القنوات الناقلة مباريات الدوري مواعيد مباريات اليوم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم نظيره جورجيا مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 على ملعب "راين إينرجي ستاديوم"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا.

وكان قد تأهل الماتدور إلى دور الـ16 باليورو بعد صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة والفوز في ثلاث مباريات، كما تأهل منتخب جورجيا إلى نفس الدور بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في لقاء والتعادل في آخر وخسارة مباراة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024 موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تبدأ أحداث مباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد جورجيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 2HD، بتعليق المعلق العماني خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الاثنين 1 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • مواعيد مباريات الإسماعيلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024
  • موعد مباريات اليوم الأحد 30 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم السبت 29 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة