المسلة:
2024-10-06@18:28:43 GMT

رجل يحرق منزل زوجته في النهروان

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

رجل يحرق منزل زوجته في النهروان

6 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أعلنت قيادة شرطة بغداد/ الرصافة، اليوم الاحد، عن القبض على رجل اقدم على حرق منزل زوجته في منطقة النهروان بسبب خلافات بينهما.

وقالت القيادة في بيان ان “مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثلة (بمركز شرطة النهروان) القت القبض على شخص بعد قيامه بحرق دار زوجته بالكامل اثر وجود خلاف بينهم ضمن منطقة النهروان”، مبينا ان “عملية القبض تمت بعد استنجاد طالبه النجدة (زوجته) بالمفارز مخبرة بأحتراق دارها”.

وذكرت انه “تم على الفور تشكيل فريق عمل مختص حيث تم التحري وجمع المعلومات ومراقبة كاميرات المراقبة ليتم التوصل إلى مكان تواجد المتهم ضمن منطقة المشتل ونصب كمين محكم له والقبض عليه”، لافتا الى انه “تم إيداعه التوقيف لإكمال الإجراءات القانونية بحقه”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

شرطة شبوة تلقي القبض على مطلوبين في قضية جنائية لدى شرطة مأرب

شمسان بوست / شبوة:

تمكنت الأجهزة الأمنية لشرطة محافظة شبوة، ممثلة بقسم التحريات لإدارة البحث الجنائي، من إلقاء القبض على مطلوبين لدى شرطة محافظة مأرب في قضية جنائية



وبحسب التعميم الصادر من وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، تم الإبلاغ عن شخصين مطلوبين، ويأتي ذلك بناءً على التعميم من غرفة القيادة والسيطرة التابعة لشرطة شبوة



وبعد إجراء التحريات والمتابعة والترصد، تمكنت الأجهزة الأمنية لقسم التحريات من إلقاء القبض على المطلوبين وعددهم شخصين: الأول يدعى ( ع، ع، ر، أ ) والثاني المدعو ( ر، ع، ع، ر، أ ) حيث تم القبض عليهما في مدينة عتق


وتبذل قيادة شرطة محافظة شبوة، جهوداً أمنية كبيرة في متابعة المطلوبين أمنياً والخارجين عن القانون

وأشاد مدير عام شرطة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، بجهود أفراد التحريات في إلقاء القبض على المطلوبين، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • اعتقال رجل بعد حرقه لدار زوجته في بغداد بسبب خلافات بينهما
  • صحافي امريكي يحرق نفسه دعماً لغزة
  • إحالة ربة منزل وعاطل عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة بالسلام للجنايات
  • مصرع شخص في حريق منزل بالدقهلية
  • شرطة شبوة تلقي القبض على مطلوبين في قضية جنائية لدى شرطة مأرب
  • شرطة الأنبار: اعتقال متهمين قتلا مدير محطة توليد الرمادي وأفراد عائلته
  • القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته
  • اكتشاف بقايا وحدات سكنية لعصر الساسانيين بتل الضباع في بغداد
  • القبض على قتلة الملاكم علي طاوة في بغداد