صدى البلد:
2024-07-01@19:56:09 GMT

تأجيل إطلاق فورد إكسبلورر الجديدة إلى منتصف 2024

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تقرر تأجيل إطلاق سيارة فورد إكسبلورر الكهربائية متعددة الاستخدامات الجديدة من خريف هذا العام إلى صيف 2024.

 

كان من المقرر أن تبدأ الكروس أوفر في طرح خط الإنتاج في مصنع Ford's Cologne في ألمانيا في الأسابيع المقبلة ، حيث انتهى إنتاج فيستا هناك في يوليو ، ولكن تم تأجيل ذلك لعدة أشهر بسبب بدء تشريع جديد للبطاريات .

الأسرع في العالم.. 5 سيارات خارقة بمواصفات مذهلة السعر الجديد لـ سيتروين C5 اير كروس 2023 تأخر إطلاق فورد إكسبلورر الجديد حتى منتصف عام 2024

في بيان أرسل إلى أوتوكار، قالت فورد: "نحن متحمسون لتقديم إكسبلورر الكهربائية لعملائنا في أوروبا ، أول سيارة ركاب كهربائية يتم إنتاجها في مركز فورد للسيارات الكهربائية الجديد.

 

"تتبنى فورد المعيار التقني القادم للسيارات الكهربائية (لائحة الأمم المتحدة رقم 100.3) لأنها تتماشى مع فلسفتنا الداخلية لتقديم سيارات آمنة وعالية الجودة للعملاء في جميع أنحاء العالم، وهذا يعني أنه سيتم تسليم إكسبلورر الجديد للعملاء في جميع أنحاء العالم. صيف عام 2024 ".

تأخر إطلاق فورد إكسبلورر الجديد حتى منتصف عام 2024

تتعلق لائحة الأمم المتحدة 100.3 بشهادة سلامة بطاريات السيارات الكهربائية وتقدم مجموعة جديدة من اختبارات المطابقة للمركبات المباعة في أوروبا. سيخضع Explorer الآن لهذه الاختبارات الجديدة للتأكد من توافقه مع اللوائح الجديدة.

 

ويقال إن العمال في مصنع فورد في كولونيا قد تم إخطارهم بالقرار الخميس الماضي.

تأخر إطلاق فورد إكسبلورر الجديد حتى منتصف عام 2024

يعتبر إكسبلورر هو الأول من بين سيارتين من طرازات فورد الكهربائية التي تستخدم منصة وبطاريات مقدمة من مجموعة فولكس فاجن. وقالت فولكس فاجن لأوتوكار إنه ليس لديها خطط لإزالة أي سيارات من البيع في ضوء اللوائح الجديدة ، وقالت: "بالتوازي مع فورد ، ستبدأ فولكس فاجن في تكييف تكنولوجيا البطاريات في أوروبا وتحويل طرازاتها تدريجياً إلى المعيار الجديد."

تأخر إطلاق فورد إكسبلورر الجديد حتى منتصف عام 2024

تمثل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة بداية عهد فورد الجديد. إنها سيارة دفع رباعي كهربائية مركزة على أوروبا ومصممة على الطراز الأوروبي وأوروبية الصنع، وتم تصميمها لخوض معركة في واحدة من أعنف القطاعات الناشئة في السوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فورد الكروس اوفر المانيا

إقرأ أيضاً:

الشوبكي .. التعرفة الكهربائية الجديدة سيتحمل آثارها المواطنون / فيديو

#سواليف

قال الباحث في مجال النفط والطاقة عامر الشوبكي ان التعرفة المرتبطة بالزمن التي اعلنت عنها الحكومة سيكون لها تأثير سلبي على الصناعات التي تعمل لمدة ٢٤ ساعة وسينعكس هذا التاثير حتما على اسعار منتجاتها بعد فترة وجيزة لا سيما بعد دخول فصل الشتاء نظرا لاستخدمها الطاقة بشكل اكبر .

واضاف الشوبكي ان الحكومة لم تضمن ايضا عدم رفع اسعار الاتصالات وبطاقات الشحن على المواطنين نظرا لتاثرها بتطبيق نظام التعرفة الجديد ناهيك عن انعكاس التعرفة الجديدة على القطاع التجاري الذي سيظهر بشكل جلي فور تطبيق التعرفة .

وتابع الشوبكي ان النظام الجديد جاء بتوصيات من قبل صندوق النقد الدولي لتغطية خسائر شركة الكهرباء الوطنية والحصول على قرض بقيمة مليار و٢٠٠ مليون دينار بعد تعهد الحكومة بتطبيق هذا النظام ورفع الكهرباء بشكل تدريجي .

مقالات ذات صلة الأمن يعلن الإطاحة بأخطر تجار ومهربي المخدرات / صور 2024/06/29

وقال الشوبكي كان يجب على الحكومة قبل كل شيء بمعالجة الفاقد الكهربائي الذي تبلغ قيمته ٤٠٠ مليون دينار سنويا والناجم عن السرقات وتاكل الشبكة وقدم الشبكة وعدم تجديدها ،وذلك بدلا فرض تعرفة جديدة سيدفع المواطن فاتورتها حتما النظام ، مضيفا: لو تمت معالجة هذا الفاقد سيتم تخفيض مديونية شركة الكهرباء الوطنية التي تقدر بنحو 5 ونصف مليار دينار .

وختم الشوبكي حديثه بالقول كان يجب على الحكومة ان تقوم معالجة عقود شركات توليد الطاقة المتجددة التي تسببت بتضاعف الاعباء والخسائر واعادة هيكلة القطاع بشكل كامل بعد الفوضى التي رافقت عملية الخصخصة ، وذلك بدلا من تحميل المواطنين الأخطاء الادارية التي وقعت بها الحكومة اضافة الى ضرورة مطالبة شركات توليد الكهرباء باستيراد بطاريات تخزين الطاقة لاستخدامها ليلا او في اوقات الحاجة بدلا من اللجوء لتطبيق هذا النظام ،مبينا ان رفع التعرفة على شحن المركبات كان الاعلى حيث وصل الى ٣٥% في اوقات الذروة في حين كان التخفيض خارج اوقات الذروة بنسبة ١٥% فقط .

مقالات مشابهة

  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية دورة يوليو 2024
  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة
  • مواصفات وسعر فورد رينجر 2023.. فيديو
  • "الإعلان عنها خلال أيام".. أحمد موسى يكشف ملامح تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • إعلان التشكيل الوزاري الأربعاء المقبل.. مصدر لـ«الأسبوع»: التغيير الأوسع منذ فترة طويلة
  • انفراد لـ "الفجر".. مصادر تكشف أسباب تأخر تشكيل الحكومة الجديدة وحقيقة الاعتذارات
  • الشوبكي .. التعرفة الكهربائية الجديدة سيتحمل آثارها المواطنون / فيديو