موقع 24:
2024-10-06@18:23:44 GMT

بخماسية.. شباب الأهلي يقسو على بني ياس

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

بخماسية.. شباب الأهلي يقسو على بني ياس

حقق شباب الأهلي انتصاراً كاسحاً 5-1 على مضيفه بني ياس، اليوم الأحد، في الجولة الخامسة للمسابقة.

على ملعب بني ياس، افتتح الصربي لوكا ميليفوغيفيتش التسجيل لشباب الأهلي في الدقيقة 34، قبل أن تتضاعف معاناة الفريق المضيف، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه البرتغالي جواو فيكتور في الدقيقة 42.

واستغل شباب الأهلي النقص العددي في صفوف منافسه، حيث أحرز الهدف الثاني، الذي جاء عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل المالي يوسف نياكاتي هدفاً عكسياً لمصلحة الضيوف في الدقيقة 50.

???? | شباب الأهلي???? بني ياس#شباب_الأهلي#القوة_الحمراء#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/pWReF1kWBY

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) October 6, 2024

وسرعان ما صحح نياكاتي خطأه بعدما أحرز هدفا لبني ياس في الدقيقة 57، غير أن الإيراني سردار أزمون ضاعف الفارق بتسجيله الهدف الثالث لشباب الأهلي في الدقيقة 63.

وأضاف مؤنس دبور الهدف الرابع لشباب الأهلي في الدقيقة 87، فيما تكفل سعيد عزت الله بإحراز الهدف الخامس للفريق الضيف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

وانفرد شباب الأهلي بقمة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفوزه في لقاءاته الخمسة الأولى بالمسابقة، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه الشارقة، الذي ربما يزاحمه مرة أخرى في الصدارة، حال فوزه على ضيفه العروبة في وقت لاحق اليوم بذات المرحلة.

وفي المقابل توقف رصيد بني ياس الذي تلقى خسارته الثانية في البطولة هذا الموسم، مقابل فوزين وتعادل وحيد، عند 7 نقاط في المركز التاسع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بني ياس شباب الأهلي بني ياس شباب الأهلي دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلی فی الدقیقة بنی یاس

إقرأ أيضاً:

لقاء عام لشباب إيبارشية أبو قرقاص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظّم المركز القبطي لخدمة الشباب بإيبارشية أبوقرقاص، أمس، لقاءً عامًا للشباب والشابات تحت عنوان "الضغوط النفسية وكيفية التعامل معها"، في بيت الشهيد مار مينا للمؤتمرات بقرية منهري التابعة للإيبارشية.
 حاضر في اللقاء الأب الراهب القمص بطرس المحرقي المدرس بالكلية الإكليريكية في دير المحرق بأسيوط، كما تضمن اللقاء فقرات ترانيم واسكتش مسرحي بعنوان "دوامة"، وتم تكريم الفائزين والفائزات في البطولة السنوية للشباب، والتي أقيمت تحت عنوان WE CAN في شهر يوليو الماضي.

مقالات مشابهة

  • شباب أهلي دبي يهزم بني ياس بخماسية في الدوري الاماراتي
  • أمير منطقة القصيم يكرّم الشاب محمد التويجري الذي ابتكر عربة كهربائية يعمل عليها في نقل التمور
  • شباب الأهلي.. «العلامة الكاملة» بـ «خماسية»
  • الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويفوز بثنائية في الدوري السعودي
  • النصر يقسو على العروبة بثلاثية 
  • لقاء عام لشباب إيبارشية أبو قرقاص
  • حفلة أهداف.. «السكة الحديد 2008» يكتسح مصر للتأمين بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية
  • السكة الحديد يكتسح مصر للتأمين بخماسية في بطولة الجمهورية مواليد 2008
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية