أخبارنا المغربية ـــ وكالات

قررت سلطة ضبط البث السمعي - البصري في الجزائر، تعليق جميع البرامج التي تبثها قناة "السلام"، بصورة مؤقتة، على خلفية بثها ليلة الخميس، برنامجاً يحتوي على "لقطات تتنافى مع الدين الإسلامي وأخلاق المجتمع الجزائري".

وقالت السلطة في بيان لها، أمس الجمعة، إن القرار جاء "بعدما قامت القناة التلفزيونية السلام في منتصف ليلة أمس الخميس ببث برنامج يحتوي مشاهد لزواج المثليين، وتداول نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر صور تلك المشاهد، بكثير من الاستغراب والاستهجان.

وأضافت "سلطة ضبط السمعي البصري تقرر مؤقتاً تعليق جميع البرامج التي تبثها قناة السلام، ابتداء من تاريخ صدور هذا البيان، إلى غاية البت في القرار النهائي الخاص بهذا الموضوع".

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة

تسلم اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، قرارات لجنة الانضباط بشأن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، والتي انتهت لمصلحة المارد الأحمر بهدف نظيف وساهمت في تتويج الشياطين بلقب المسابقة للمرة 44 في تاريخه.

وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة انتهت من القرارات الخاصة بعقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بالموسم الماضي وما شهدته هذه المواجهة من أحداث مثيرة، وبمجرد الانتهاء منها أرسلتها لإدارة اتحاد الكرة لإعلانها في بيان رسميا خلال الساعات المقبلة.

قرار بإيقاف مروان حمدي مهاجم بيراميدز 6 أشهر من لجنة الانضباط

وقبل إعلان عقوبات الأهلي وبيراميدز، رسميا، فإن هناك مفاجآت قوية للغاية في قرارات لجنة الانضباط، قبل أن يتم الكشف عنها من قبل اتحاد الكرة ضد الذين تم التقدم بشكوى ضدهم، أبرزها توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم الفريق السماوي 6 أشهر، كما أن هناك عقوبات رادعة ضد مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز.

من جانبه، طالب اتحاد الكرة لجنة الانضباط إعادة النظر في تلك القرارات وإعادتها للمداولة، خلال الساعات الجارية، قبل إصدار بيان رسمي بكافة القرارات.

ماذا حدث في مباراة الأهلي وبيراميدز بالموسم الماضي؟

وكانت مباراة الأهلي وبيراميدز قد شهدت أحداثا مؤسفة وخروج عن النص من قبل بعض اللاعبين وإدارة الناديين، ووقوع مشادة بين لاعبي الفريقين بعد تدخل المدافع المغربي محمد الشيبي، لاعب السماوي، بعنف على حسين الشحات جناح النادي الأهلي، وتلقي الشيبي بطاقة حمراء على إثرها، كما قام مروان حمدي بالتلفظ بألفاظ مسيئة عقب المباراة. 

مقالات مشابهة

  • تطور جديد في قضية إيقاف «بوجبا» 4 سنوات بسبب المنشطات
  • بسبب عضة.. إيقاف مهاجم في "تشامبيونتشيب" 8 مباريات
  • عاجل.. أول رد من بيراميدز على إيقاف مروان حمدي 6 أشهر بسبب الأهلي
  • اللجنة الأولمبية الجزائرية تحسم حقيقة إيقاف إيمان خليف
  • عاجل.. تم إيقاف تسليم بطاقات الترقيم إلي استيراد السيارات أقل من 3 سنوات في الجزائر
  • بسبب ارتفاع هرمون الذكورة.. إيقاف الجزائرية إيمان خليف عن الملاكمة وسحب كافة الألقاب منها
  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • حساب الأمم المتحدة ينشر مداخلة أخنوش حول الصحراء المغربية بعد جدل الترويج لأطروحة الجزائر (تغريدة)
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الثانى بالسلام
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”