#سواليف

أعلنت مديرية #البعثات في #وزارة #التعليم_العالي والبحث العلمي اليوم الأحد الموافق 6-10-2024 أسماء #الطلبة_المرشحين للاستفادة من #المنح_الخارجية للعام الجامعي 2024-2025 ضمن دورة الترشيح الرابعة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على الرابط التالي www.dsamohe.gov.jo ، حيث تم إرسال رسائل نصية للطلبة المرشحين على أرقام الهواتف الخلوية التي قاموا بتخزينها عند تقديم الطلبات.

وسيُعطى الطالب المرشح للاستفادة من هذه المنح مهلة (12) ساعة فقط لاتخاذ القرار وتنفيذه إلكترونياً بالموافقة على المنحة التي تم ترشيحه للاستفادة منها، أو رفضها وذلك من خلال البرمجية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة مسبقاً لهذا الغرض على أن يقوم في حال الموافقة على الترشيح باستكمال الوثائق اللازمة خلال 48 ساعة من خلال مراجعة الوزارة / مديرية البعثات / قسم الدارسين في الخارج والاتفاقيات الثقافية، وبخلاف ذلك فإنه يفقد حقه في الترشيح.

كما يمكن لأي طالب غير مرشح للاستفادة من هذه المنح الاطلاع من خلال البرمجية على أسماء ومعدلات الطلبة الذين تم ترشيحهم ضمن اللواء الإداري أو الاعتباري التابع لها.

مقالات ذات صلة مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي 2024/10/06

للاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بمديرية البعثات (dsa@mohe.gov.jo) أو الخط الساخن على الرقم (0791420805)

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف البعثات وزارة التعليم العالي الطلبة المرشحين المنح الخارجية للاستفادة من من خلال

إقرأ أيضاً:

الخارجية تجدد دعوة الأردنيين لمغادرة لبنان

#سواليف

أكدت #وزارة_الخارجية وشؤون المغتربين أنها مستمرة في #متابعة #أوضاع #المواطنين ا#لأردنيين #المقيمين والمتواجدين في الجمهورية اللبنانية الشقيقة، وأنهم بحمد الله بخير ولم تسجل أية إصابات بينهم جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على #لبنان الشقيق.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير د. سفيان القضاة إنه حرصاً على سلامة المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في الجمهورية اللبنانية الشقيقة وخصوصاً في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان الذي يهدد أمن المنطقة برمتها، تجدد وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، دعوتها، بضرورة مغادرتهم بأسرع وقت ممكن.

وأكد السفير القضاة إن الوزارة ومن خلال مديرية العمليات والشؤون القنصلية، وسفارة المملكة الأردنية الهاشمية في لبنان تؤكد استمرار عمل خلية الأزمة، التي شكلتها الوزارة منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان، وأنها على تواصل مستمر مع الجهات اللبنانية المختصة، وأبناء الجالية الأردنية هناك استناداً إلى قاعدة البيانات الموجودة لدى الوزارة.

مقالات ذات صلة الخارجية تتابع حادثة اختطاف أردنيين اثنين على يد عصابات في المكسيك 2024/10/06

وأشار السفير القضاة إلى أن مركز عمليات الوزارة وسفارة المملكة في لبنان يعملان وعلى مدار الساعة على تقديم كل المساعدة الممكنة للمواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان، وتسهيل عملية مغادرتهم الأراضي اللبنانية بأسرع وقت ممكن.

ويهيب السفير القضاة بالمواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان ضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات اللبنانية المختصة، مجدداً دعوته لهم بضرورة التسجيل الفوري على الموقع الإلكتروني للسفارة الأردنية في بيروت من خلال الرابط التالي: https://mfa.gov.jo/ar/embassy/Beirut/form

‏والتواصل مع الوزارة أو السفارة لطلب المساعدة على مدار الساعة من خلال الأرقام التالية:

‏•الخط الساخن للسفارة الأردنية في بيروت: 0096181699837.

‏•مديرية العمليات والشؤون القنصلية في الوزارة:

‏•00962799562903

‏•00962799562471

‏•00962799562193

‏أو عبر البريد الإلكتروني لمديرية العمليات: ⁦‪op.ctr@fm.gov.jo

mfa.gov.jo

mfa.gov.jo

مقالات مشابهة

  • اختتام فعاليات الدورة الرابعة لمؤتمر شعبة الإمارات لاقتصاديات الصحة 2024 في دبي لبحث مستقبل تمويل الرعاية الصحية والابتكارات العالمية
  • الخارجية تجدد دعوة الأردنيين لمغادرة لبنان
  • موعد «صرف مرتبات» شهر أكتوبر 2024.. تعرف على الجدول الجديد لزيادة أيام الصرف وتسهيلات الموظفين
  • مدير مديرية أوقاف القاهرة يفتتح دورة المواريث بمسجد النور بالعباسية
  • طرابلس | اجتماع لبحث مطالبات المواطنين بتعويضاتهم عن العقارات التي تم نزع ملكيتها لصالح المنفعة العامة
  • الخارجية الفلبينية: لا فلبينيين على متن ناقلة النفط التي هاجمها الحوثيون في البحر الأحمر
  • الحديثي : يجب اقتصار التعليم الجامعي على المتفوقين عبر المنح .. فيديو
  • الخارجية وزعت ملخّصا عن تحركات البعثات وجهودها
  • «تنمية المجتمع» تشارك في معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024