دعت عائلة الإمام الدكتور أحمد عمر هاشم بمحافظة الشرقية جموع المسلمين ومحبي فضيلته بالدعاء له بتمام الشفاء، مؤكدين أنه دائم الدعاء بالخير والسلام للعالمين وبالشفاء للمرضى ولم تعُيقه وعكته الصحية عن ذلك، فيما أشار ابن شقيق الإمام إلى أن حالة عمه مستقرة وسيقرر الأطباء خروجه فور إتمام العلاج.

وقال المستشار إسلام هاشم ابن شقيق الدكتور أحمد عمر هاشم في تصريح خاص لـ«الوطن» إن عمه أجرى عملية جراحية يوم الاثنين الماضي وحالته مستقرة كما سيقرر الأطباء خروجه من المستشفى فور إنهاء العلاج واستقرار الحالة دون الحاجة للمستشفى، داعيا جموع المسلمين إلى الدعاء لعمه فضيلة الإمام بالسلامة وتمام الشفاء مؤكدا على دعواته الدائمة للعاملين وجموع المسلمين.

الهلالي في زيارة لفضيلة الإمام

وأضاف إسلام هاشم خلال حديثه أن الدكتور سعد الدين الهلالي أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر زار الدكتور أحمد عمر هاشم في المستشفى أمس السبت واطمأن عليه كمان كان دائم الاتصال به هاتفيا بشكل يومي للاطمئنان على سلامته، مشيرا إلى تلقي العائلة اتصالات هاتفية من أنحاء العالم للاطمئنان على فضيلة الامام.

حلقات بجامع الأزهر

ولفت ابن شقيق الدكتور أحمد عمر هاشم إلى أن الإمام دائم الحرص على الحضور في حلقات ودروس الدين التي تنعقد أسبوعيا كل سبت بجامع الأزهر ويلتقي بالمسلمين المصريين والأجانب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور أحمد عمر هاشم الحالة الصحية للدكتور أحمد هاشم الشرقية الدکتور أحمد عمر هاشم

إقرأ أيضاً:

عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي

قال الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، إن جماعة الإخوان احتلوا مشيخة الأزهر الشريف في عهد محمد مرسى لعزل الإمام الأكبر وقمت حينها بغلق وزارة الأوقاف التي كان يتولاها وزير إخواني "بالجنازير" رد على تصرفهم.

المفتي: الإخوان أرادوا تغيير المنهج الأزهري وكان لديهم انتقام شديد من غير المسلمين (فيديو) وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس صادمة خلال فترة حكم الإخوان في مصر (فيديو)

وأضاف "هندي" خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الجمعة، في اليوم الأول الذي وقف فيه محمد مرسي لأداء قسم اليمين الدستورية لتولي الرئاسة في مسرح جامعة القاهرة، أهان شيخ الأزهر الشريف حيث لم يجد الإمام الأكبر مقعدا له في الصف الأول أو الثاني وجلس في الصف الثالث.

إهانة شيخ الأزهر وعدم احترام المشيخة

وتابع: جماعة الإخوان لم تحترم الأزهر الشريف وتوقعت أنهم لم يستمروا في حكم مصر إلا شهورا قليلة، وطالبت محمد مرسي بالاعتذار لشيخ الأزهر، وكان رد فعل الجماعة حينها أنهم طالبوا بعزل الإمام الأكبر.

وأوضح أن جماعة الإخوان لم تحترم قيم الدولة المصرية الراسخة، لافتا إلى أن مصر دولة وسطية تعلم جيدا ماهية الدين ويفرقون بين من يتاجر بالدين ومن يقوم بدور علمي

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • مظهر شاهين لـ"الشاهد": مشهد تسمم طالبات الأزهر كان مُفتعل لإقالة الإمام الطيب
  • عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي
  • الدكتور أحمد الطيب: الإرادة الشعبية انتصـرت في 30 يونيو
  • إجراء أول عملية استئصال ورم خبيث بالمخ بمستشفى بلطيم التخصصي في كفر الشيخ
  • أسامة الأزهري ينفى تصريح نسب اليه بشأن قطع الكهرباء
  • تطبيق مفاهيم الحوكمة الإكلينيكية بمستشفيات هيئة الرعاية الصحية بمحافظات التأمين الصحي الشامل
  • رئيس الرعاية الصحية: لدينا أكثر من 6 مليون سجل إلكتروني بالتأمين الصحى الشامل
  • أحمد طه: التحولات الجذرية بالقطاع الصحي جعل الحوكمة الرشيدة قابلة للتطبيق الفعلي
  • أحمد علي سليمان يدعو من إندونيسيا لإنشاء معهد عالمي لتكوين المجتهدين بإشراف الأزهر