أعلن نادي المنيا الرياضي ، اليوم الأحد ، عن مشاركته في بطولة المعادي المفتوحه للإسكواش ، خلال الفتره من 10 حتى 16 اكتوبر الجاري، وذلك في الفئات العمرية تحت 11 و 13 و 15 سنه بنين وبنات.

 

وأشار مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي ، أنه يمثل فريق المنيا خلال البطولة كل من ،  اللاعب أنس وليد محمد، و حمزه مؤمن طه، و يوسف شريف أحمد، و مهاب ياسر محمد، و اللاعبة جودي عمرو ، ويقوم بتدريب الفريق هذا الموسم الكابتن هدير ممدوح ، وحسان هاني ، وأمينه هاني ، و إداري الفريق أحمد ضاحي، وذلك تحت إشراف عام المهندس علي فكري ، عضو مجلس اداره نادي المنيا.

 

وفي سياق متصل أنهى  فريق صالات المنيا ، استعداداته لخوض منافسات الدوري الممتاز والذي يلعب به للعام السادس على التوالي، بعد أن أتم الفريق 6 صفقات مميزة لتدعيم صفوفه ، وأعلن الكابتن ياسر مصطفى مدير الكرة للمنيا، أن الفريق استعد بشكل تام لخوض منافسات الدوري بقوة هذا الموسم، وتم التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين.

 

 وهم كل من ، مصطفى اسحق، لاعب منتخب مصر وقادما من الإعلاميين، ومحمد جميل كشري لاعب الإتصالات، وهيثم أبو بكر حارس مرمى الإتصالات، ومحمد حمدي لاعب الاتصالات، عمرو لالو لاعب الدرب الأحمر السابق، و محمد اسحق لاعب مستقبل وطن.

 

ومن المقرر ، أن يضم الجهاز الفني لصالات المنيا كل من ، ياسر مصطفى مديرًا للجهاز، بسيوني محمد مديرًا فنيًا، اسلام ميلا مدرب عام، خالد بركة مدرب حراس، دكتور  كريم طارق أخصائي تأهيل إصابات، رضا شحاته إداري الفريق، كريم كامل، مسئول مهمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار محافظة المنيا نادي المنيا الرياضي نادی المنیا

إقرأ أيضاً:

بطولة قطر للإسكواش.. المصرية نور الشربيني تتوج باللقب

توجت المصرية نور الشربيني بلقب بطولة قطر المفتوحة للإسكواش للمرة الأولى في تاريخها، وذلك بعد فوزها على مواطنتها نوران جوهر 3-2 في المباراة النهائية.

نجحت نور الشربيني في العودة من تأخرها 0-2، لتفوز 3-2 في مباراة دامت 95 دقيقة.

وتقدمت نوران جوهر بالشوط الأول والثاني 12-10 و11-5، قبل أن تنجح نور الشربيني في الفوز بثلاثة أشواط كاملة 11-6 و11-9 و11-6.

وسبق لنور الشربيني أن تأهلت لنهائي بطولة قطر المفتوحة

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يشارك في احتفالات المحافظة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الاسكواش
  • مصطفى محمد "الغاضب" يشارك في سقوط نانت أمام ليون
  • نادي المنيا يشارك بـ"5" لاعبين في بطولة المعادي الإسكواش
  • 6 صفقات مميزة تدعم مسيرة صالات المنيا في الدوري الممتاز هذا الموسم
  • السيسي يصدّق على ترقية اللواء أركان حرب ياسر محمد كمال الدين قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • بعثة نادي البريد المصري تصل كرواتيا للمشاركة في بطولة العالم للرواد للمصارعة
  • بطولة قطر للإسكواش.. المصرية نور الشربيني تتوج باللقب
  • فارس دسوقى يودع بطولة قطر كلاسيك للإسكواش من ربع النهائي