قالت نهى عادل، منسق شؤون المتطوعين في مؤسسة حياة كريمة بمحافظة القاهرة، إن نوافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة وجودة عالية للمواطنين منتشرة في حي المرج وتحديدا شارع إبراهيم الجزار.

وكشفت «عادل» خلال تغطية خاصة على قناة «إكسترا نيوز» عن أسعار اللحوم التي تباع من خلال نوافذ المبادرة، إذ يقدر ثمنها بـ185 جنيها، والدواجن بـ90 جنيها، مؤكدة أن ذلك جاء بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيض الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين.

إقبال كبير من المواطنين على منافذ حياة كريمة 

ولفتت منسق شؤون المتطوعين في مؤسسة حياة كريمة بمحافظة القاهرة إلى أن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة لاقت إقبالا كبيرا من قبل المواطنين؛ إذ أنها توفر لهم المنتجات بأسعار مخفضة وبجودة عالية مقارنة بالأسواق الخارجية، مؤكدة أن المواطنين يطالبون بوجود المنافذ بشكل يومي ومستمر؛ لتوفر لهم السلع الاستراتيجية والمهمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة عبد الفتاح السيسي السلع الاستراتيجية بيع اللحوم شوادر بيع اللحوم حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية

شهدت محافظة  بني سويف إطلاق أول أيام مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم البلدية والمجمدة والدواجن بأسعار مخفضة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

توفير اللحوم بأسعار مخفضة في بني سويف

وقال حسام توحيد، مسؤول متابعة مركز بني سويف بمبادرة حياة كريمة خلال لقائه مع محمد حفيظ، مراسل قناة «إكسترا نيوز» إن المبادرة انطلقت اليوم لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة، فيما يبلغ سعر اللحمة 185 جنيهًا، بينما يصل سعر الدواجن إلى 90 جنيهًا، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تهدف إلى محاربة جشع التجار.

وتابع «توحيد»: «حياة كريمة دشنت في كل مركز منفذًا، وستعمل جميع المنافذ والشوادر على توفير اللحوم البلدية والدواجن، ونحاول توفير هذه المنافذ في جميع مراكز بني سويف، والنجاح الذي حققته المبادرة يكمن في تقديم منتج عالي الجودة بسعر مناسب».

وأردف: «اللحوم نفدت خلال دقائق، حيث حاول الجميع الشراء بأقصى ما يمكن، وقد أبدى الناس ارتياحهم للسعر وطالبوا بتوفير كميات أكبر من اللحوم في الأيام المقبلة». 

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة «حياة كريمة».. إقبال كبير على منافذ بيع اللحوم بالبحيرة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف
  • البلدي بـ 210 جنيهات.. أسعار اللحوم والفراخ بمنافذ حياة كريمة
  • اللحمة بـ 185 جنيها.. أسعار السلع والمنتجات بـ سيارات «حياة كريمة» في القاهرة
  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • منافذ حياة كريمة في الإسماعيلية.. نستهدف أكبر عدد من المواطنين
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية