سواليف:
2024-10-06@17:20:27 GMT

بعد اصابته الخطيرة  .. الريال يجدد عقد كارفاخال

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

#سواليف

أعلن #نادي #ريال_مدريد، الأحد، عن #تجديد #عقد #الظهير #داني_كارفاخال بشكل رسمي.

يأتي تجدد العقد بعد ساعات من الإصابة الأخيرة التي المت باللاعب خلال مواجهة فياريال مساء السبت، ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وقال ريال مدريد، في بيان طبي ، الاحد : “بعد الفحوصات التي أجرتها الخدمات الطبية في النادي على لاعبنا داني كارفاخال، تم تشخيص حالته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى تمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة، وتمزق في وتر العضلة المأبضية في ساقه اليمنى”.

مقالات ذات صلة طرح تذاكر مباراة النشامى وعُمان 2024/10/06

وأضاف البيان الطبي: “سيتم إجراء عملية جراحية لداني كارفاخال خلال الأيام المقبلة”.

وخرج اللاعب بتعليق عقب إصابته، عبر حسابه على إنستجرام، دون فيه: “تم تأكيد إصابتي بتمزق خطير في الرباط الصليبي، وسأضطر لإجراء عملية جراحية، والبقاء بعيدا عن الملاعب لبضعة أشهر”.

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الترتيب في الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بالتساوي مع برشلونة، لكن الأخير خاض مباراة أقل من الميرنجي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نادي ريال مدريد تجديد عقد الظهير داني كارفاخال

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد كارفخال بعد إصابته بالصليبي

ماجد محمد

أعلن نادي ريال مدريد الاسباني، بشكل رسمي اليوم الأحد، تمديد عقد لاعبه داني كارفخال حتى صيف 2026، بعد ساعات من إصابته بالرباط الصليبي.

وقال النادي الملكي في بيانه : “يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفخال على تمديد عقد لاعبنا، والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026”.

وكان كارفخال يرتبط مع الريال بعقد ممتد حتى صيف 2025 المقبل، أي حتى نهاية الموسم الجاري، قبل أن يجدد عقده مع النادي الإسباني.

ويأتي قرار ريال مدريد بتجديد عقد قائده، ليدحض كل التكهنات حول تراجع النادي الإسباني عن قراره بشأن التجديد بعد الإصابة المروعة التي تعرض إليها اللاعب خلال لقاء فياريال.

وكان الريال أعلن مسبقاً عن تشخيص إصابة لاعبه كارفخال ، فهي عبارة عن 3 إصابات، حيث يعاني من قطع في الرباط الصليبي للركبة، وقطع في الرباط الخارجي للركبة، إلى جانب تمزق في وتر العضلة الخلفية للركبة في ساقه اليمنى.

ومن المقرر أن يخضع نجم الملكي لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة، إلا أن موسم اللاعب قد انتهى بشكل كامل مع ريال مدريد، حيث إنه من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ما بين 8 لـ 10 أشهر.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يُعلن رسميًا تجديد عقد كارفخال بعد إصابته بالصليبي
  • رغم إصابته بالصليبي.. ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال لعامين
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يفاجئ كارفاخال بقرار جديد
  • فيديو.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يعلن تطورات إصابة كارفاخال
  • خطيرة وتتطلب جراحة.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة