رحّب الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، إلى الأردن، مؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين.

وقال الملك عبدالله الثاني، عبر حسابه في منصة "إكس": "يسعدني دوما الترحيب بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد في الأردن، والبناء على العلاقات المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، لتوسيع التعاون الاقتصادي، والذي تُوّج اليوم بتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة".

محمد بن زايد وملك الأردن يبحثان المستجدات في غزة ولبنان - موقع 24بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية، التي تسهم في تحقيق رؤية البلدين وأولويات ...

 

يسعدني دوما الترحيب بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد في الأردن، والبناء على العلاقات المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين لتوسيع التعاون الاقتصادي، والذي توج اليوم بتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة pic.twitter.com/Ts2tjS2vk8

— عبدالله بن الحسين (@KingAbdullahII) October 6, 2024

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الشیخ محمد بن زاید

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية سوريا.. ويبحثان العلاقات بين البلدين

أبوظبي- وام
هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بسام صباغ بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.
وبحث الجانبان، خلال اتصال هاتفي، الأحد، العلاقات الأخوية الإماراتية السورية، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
كما بحث سموه ووزير الخارجية السوري، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، ومنها تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يغادر الأردن
  • محمد بن زايد يغادر الأردن في ختام زيارة عمل
  • محمد بن زايد: الاتفاقية الشاملة مع الأردن تدشّن مرحلة جديدة من الشراكة التنموية
  • محمد بن زايد وملك الأردن يشهدان توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين
  • محمد بن زايد: اتفاقية الشراكة مع الأردن تطور طبيعي للعلاقات الأخوية
  • عبدالله بن زايد ونظيره السوري يبحثان العلاقات بين البلدين
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية سوريا.. ويبحثان العلاقات بين البلدين
  • بحضور الملك عبدالله ومحمد بن زايد.. توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الأردن والإمارات
  • عبدالله آل حامد: تحية لمعلمنا الشيخ محمد بن زايد ولكل معلمي الإمارات