صفا

أشادت الجبهة الشعبية بالعملية النوعية المزدوجة في محطة الباصات المركزية في مدينة بئر السبع المحتلة، والتي أدت إلى قتلى وجرحى في صفوف الصهاينة.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إن هذه العملية النوعية توجه صفعة قوية للاحتلال الإسرائيلي ولمنظومته الأمنية، خاصة في ظل الاستنفار الاحتلالي الكبير وجاءت لتؤكد أن المقاومة لن تتوقف، وأن معركة الاستنزاف دخلت مرحلة جديدة أكثر جرأة وتحدياً مع دخول معركة طوفان الأقصى عامها الأول.



وأضافت: "توجه هذه العملية المزدوجة النوعية رسالة بالنار إلى رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، أن كل حساباتك العسكرية والأمنية قد باءت بالفشل، وسقطت كل رهاناتك على تحقيق إنجاز واحد أو عزل الجبهات، كما تبددت أوهامك بإخماد نيران المقاومة، واليوم، وعلى بعد ساعات قليلة من مرور عام على معركة طوفان الأقصى، فإن كشف حسابك الذي تقدمه لجمهورك الفاشي سيكون صفر إنجازات، ومليئاً بالفشل والفضائح؛ ومهما حاولت الهروب من استحقاقات هزيمة السابع من أكتوبر، فإنك في النهاية ستخضع وتعترف بهذا الفشل الذريع وهذه الهزيمة المدوية".

وأكدت الجبهة أن هذه العملية النوعية ليست سوى البداية لما هو قادم في الساعات القادمة؛ فالمقاومة تمضي بثبات نحو مراحل جديدة أكثر إيلاماً للعدو، وجميع خيارات الرد مفتوحة أمامها وبكافة الأشكال، ومن جميع جبهات المقاومة حتى وقف العدوان.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: الجبهة الشعبية عملية بئر السبع جرائم الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الجبهة الشعبية: العدوان على اليمن لن يثنيه عن دعم وإسناد فلسطين ولبنان

الثورة نت/..

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات العدوان الغاشم الذي شنّته الطائرات الأمريكية والبريطانية على محافظات الحديدة وصنعاء وذمار والبيضاء، والذي استهدف بعشرات الغارات المدنيين والبنية التحتية في اليمن.

وأكدت الجبهة في بيان لها، اليوم الجمعة، أن هذا العدوان السافر لن ينجح في كسر إرادة القوات المسلحة اليمنية التي تواصل دورها البطولي في دعم وإسناد فلسطين ولبنان في مواجهة الاحتلال الصهيوني وأعوانه.

وقالت الجبهة: إنّ الولايات المتحدة وبريطانيا، بشنهما هذا العدوان الجبان، تجددان مرة أخرى تورطهما في الجرائم التي تُرتكب ضد شعوبنا في المنطقة، في محاولات يائسة ومتواصلة لحماية الكيان الصهيوني وتحييد الجبهة اليمنية عن واجب إسناد فلسطين ولبنان.

وشددت الجبهة على أنّ اليمن بشعبه المقاوم وقواته المسلحة الباسلة، سيظل شوكة كبيرة في حلق الصهاينة وأسيادهم من الأمريكيين والبريطانيين والغرب، وعلى قناعة راسخة أنه سيبقى ثابتاً بقوته وصلابته في التصدي للعدوان الغربي الغادر، ماضياً بإصرار وشجاعة في توجيه ضربات مؤلمة إلى العمق الصهيوني، واستمرار الحصار البحري والاقتصادي على الكيان الصهيوني، في ظل الفشل الأمريكي والبريطاني في كسر هذا الحصار.

مقالات مشابهة

  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • أبو عبيدة: نبارك عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل
  • هكذا علّق أبو عبيدة على عملية بئر السبع عشية ذكرى طوفان الأقصى
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • "الشعبية": تحيي أبطال المقاومة العراقية على عملياتهم النوعية ضد الاحتلال
  • الجبهة الشعبية: العدوان على اليمن لن يثنيه عن دعم وإسناد فلسطين ولبنان
  • أبو عبيدة: نبارك العملية العراقية النوعية بالجولان المحتل
  • ضربة أمنية وعسكرية.. "المجاهدين" تبارك عملية المقاومة العراقية النوعية
  • أبو عبيدة: نبارك العملية النوعية للمقاومة العراقية