كشفت شركة سينرجى عن موعد عرض فيلم آل شنب في دور العرض السينمائي، وشاركت البرومو التشويقي للفيلم عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام. 

موعد عرض فيلم آل شنب في دور العرض السينمائي

ومن المقرر عرض فيلم آل شنب يوم 31 أكتوبر فى دور العرض السينمائى فى مصر والوطن العربى، العمل من بطولة الفنانة ليلي علوي ولبلبة.

 

آل شنب في مهرجان الجونة السينمائي

شارك فيلم آل شنب بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة فى مهرجان الجونة السينمائى العام الماضى بدورته السادسة، وحضر العديد من أبطاله العرض الخاص للفيلم،و منهم ليلى علوي، لبلبة، أسماء جلال، هيدي كرم، وخالد سرحان، وظهروا جميعًا بملابس باللون الأسود.

أبطال فيلم آل شنب 

وفيلم آل شنب من بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين، وينتمي الفيلم لنوعية الاعمال الاجتماعية الكوميدية، فيما كان يحمل في البداية اسم آل شلبي، لكن صناعه استقروا في النهاية على آل شنب، كاسم نهائي للفيلم.

قصة فيلم آل شنب 

فيلم آل شنب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

أحدث أعمال ليلي علوي 

ومن ناحية اخرى، تنتظر ليلي علوى فيلم المستريحة، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر ليلى خلاله بشخصية شاهيناز وتدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الوصول إلى قطعة ألماس، فيما تستعين في مهمتها بأبنائها

اخر اعمال ليلي علوى

وكان اخر اعمال ليلي علوي هو فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، نسرين طافش، وملك قورة، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويتناول قصة حب تجمع كريم الذي يلعب شخصيته محمد أنور وفريدة التي تجسد دورها ملك قورة، حيث يسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجههما العديد من الأزمات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم دور والده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تفاصيل فيلم ال شنب أبطال فيلم آل شنب فيلم آل شنب دور العرض آل شنب فی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر..بعد طرح مستحقات العاملين غدا

أعلنت وزارة المالية أنه تم زيادة عدد أيام صرف مستحقات العاملين بالجهاز الإداري للدولة ولـ 4 ايام بدلا من 3 فقط على أن تكون في أيام 7 و8 و9 و10 أكتوبر، وفق بيان وزارة المالية، ويمكن سحبهم في أي وقت عقب هذه الأيام، وهو ما جاء خلال الكتاب الدوري لتوضيح موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في الدولة والوزارات والهيئات الحكومية، وذلك عقب الإعلان عن الموعد الرسمي لطرحه في ماكينات الصراف الآلي، حيث لفتت الوزارة أنه تم تبكير موعد الصرف للشهر الخامس على التوالي، عقب تبكيره في يونيو الماضي، ليستمر حتى نهاية العام وفق المواعيد الرسمية.

موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر الحالي

ولفتت وزارة المالية في الكتاب الدوري الذي يصدر كل 3 أشهر لتحديد موعد صرف المرتبات، أنه من المقرر صرف مرتبات شهر أكتوبر، بداية من يوم الخميس الموافق 24-10-2024 وحتى الأربعاء الموافق 30-10-2024 بدلًا من الأحد 27 من الشهر ذاته، حيث تبدء الوزارة في توفير المرتبات في ماكينات الصراف الآلي بالاتفاق مع البنوك منذ بداية الساعات الأولى ليوم بدء صرف المرتب.

اعرف مرتبك حسب الدرجة الوظيفية

ومن المقرر أن يتم صرف مرتبات الموظفين وفق اخر زيادة في المرتبات أقرتها الدولة على النحو التالي:

- رفع مرتب الدرجة الممتازة إلى 12.200 جنيه

- تحديد مرتب الدرجة العالية أو ما يعادلها إلى 10.200 جنيه

- تحديث مرتب درجة مدير عام أو ما يعادلها 8700 جنيه.

- ويبلغ مرتب الدرجة الأولى أو ما يعادلها 8200 جنيه.

- وسجل مرتب الدرجة الثانية 7200 جنيه.

- وبلغ مرتب الدرجة الثالثة «التخصصية» 6.700 جنيه.

- وجلت مرتبات الدرجة الرابعة 6.200 جنيه.

- الدرجة الخامسة الخدمات المعاونة 6 آلاف جنيه.

- الدرجة السادسة الخدمات المعاونة 6 آلاف جنيه.

مقالات مشابهة

  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • سر تصدر نجوى فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على موعد صرف مرتبات شهر أكتوبر..بعد طرح مستحقات العاملين غدا
  • ليلى علوي تنضم لموسم الأفلام الشتوي 2025 بفيلم «آل شنب»
  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • تعرف على مدة غياب كريم أديمي مع بروسيا دورتموند
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • تعرف على مصير "جوازة توكسيك" في دور العرض بعد تحقيقه إيرادات ضئيلة!
  • ملخص مسلسل «تيتا زوزو» الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة